السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

سعاد سلمان تبكي بعد التنمّر على وزنها... وانتقادات لزميلتها (فيديو)

المصدر: "إنستغرام"
سعاد سلمان تبكي بعد التنمّر على وزنها... وانتقادات لزميلتها (فيديو)
سعاد سلمان تبكي بعد التنمّر على وزنها... وانتقادات لزميلتها (فيديو)
A+ A-

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من برنامج "صباح الكويت" الذي يعرض على قناة "سكوب" وتشارك في تقديمه المذيعة الكويتية نادية المراغي والفنانة سعاد سلمان، مظهراً عيّنة مؤسفة من التنمّر.

سعاد خلال البرنامج تلقّت اتصالاً من أحد المشاهدين في ألمانيا وطلب منها أن تخضع لحمية غذائية كي تخسر من وزنها: "ممكن تسوين رجيم علك تفرحين قلبي"، الامر الذي أحرج سعاد فردّت متأثرة: "أنا أخضع لحمية غذائية"، فيما بادرت زميلتها نادية المراغي بالرد عليه، مدافعة عنها بكلمات شكّلت صدمة لمن سمعها، إذ قالت إنّ الجمهور الكويتي يحب سعاد وهي بوزنها هذا: "كلنا نحبها وهي حلوة ودبة".

نادية المراغي تعرّضت للانتقاد بسبب وصفها لزميلتها بـ"الدبة"، إذ اعتبر البعض أنها تسببت بإحراج لسعاد أكثر من المتصل نفسه. ورغم ذلك، نشرت المراغي في حسابها عبر "انستغرام" مقطع فيديو شكرت المتابعين الذين أشادوا بموقفها المدافع عن زميلتها: "أي موقف تشكروني عليه؟ أدافع عن زميلتي وشقيقتي الصغيرة في البرنامج، هذا واجب وهذه هي التربية".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4wODbfpMUU/?igshid=15eocd1ej30dh]]

فيما نشرت سعاد سلمان مقطع الفيديو للمتصل عبر حسابها على "انستغرام"، وكتبت معلقة: "المتصل يقول انه دكتور من ألمانيا ويتنمر عليّ". كما نشر  أحد مشاهير "انستغرام" في الكويت المعروف بشهاب مكالمة هاتفية بينه وبين سعاد، سمع خلالها صوتها تبكي ومتأثرة كثيراً بكلام المتصل، مؤكدة وبحرقة أنها تخضع لحمية غذائية وتمارين رياضية لكن الأمر ليس سهلاً". شهاب أرفق المكالمة بينهما محاولاً مواساتها بتعليق: "حسبي الله ونعم الوكيل، بسكم تنمر".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4utCVdHxg4/?igshid=15x8c59ltpo9]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4u5ZrDgnEW]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم