الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

لماذا رفض هيثم زكي الزواج من خطيبته؟

المصدر: صيحات
سناء منصور
لماذا رفض هيثم زكي الزواج من خطيبته؟
لماذا رفض هيثم زكي الزواج من خطيبته؟
A+ A-

خبر وفاة الفنان هيثم أحمد زكي كان صدمة وفاجعة للوسط الفني. الشاب الذي خسر والدته هلا فؤاد ووالده أحمد زكي، بسبب المرض، تعرض لأزمة صحية نتيجة هبوط حاد في الدم أدى إلى وفاته. وكانت خطيبته قد تقدمت ببلاغ بعد أن فقدت الاتصال معه لساعات لتجده الشرطة ميتاً في منزله في مصر.

والخطيبة المفجوعة كانت الشخص الوحيد المتبقي في حياة هيثم، وقد كشف صديقه سبب عدم زواجهما. 


[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BIK6qO_DQmb]]


فقد كشف محمود معوض، الماكيير الخاص لهيثم وصديقه، أنّ الثنائي كان حدد موعد الزفاف في يوليو الماضي، لكن تمّ التراجع عنه لسبب محدد. 

قال معوض في تصريحات تلفزيونية، إن هيثم اتفق مع خطيبته إنجي سلامة على الزواج، لكن حينما كان يصور مسلسل "علامة استفهام"، ذكر أنّه يشعر بقرب نهايته، وكان يردّد بشدة أنه سيتوفّى قريبًا.

وأضاف أنّ هيثم اتصل به وقال له إنّه لن يتزوج إنجي بسبب شعور غريب أنّه سيموت قريباً ويخاف أن يتركها وحيدة تعاني من الوحدة التي عانى منها بعد أن فقد أمّه وأباه. وذكر صديق هيثم أنّ الممثل المصري كان حلق شعره قبل وفاته بأسبوع رغم أنّ الشخصية التي كان يلعبها لا تتطلب ذلك أبداً، وشرح لصديقه أنّه "أريد أن أقابل ربنا عز وجل نظيفًا»، حسب قوله.

وأشار أنّ هيثم كان يتلقى العلاج عند الدكاترة النفسيين، وكانت تنتابه حالات إغماء شديدة بسبب الأدوية، كما أنّه كان يعاني مشاكل بسبب العطف أو الشفقة من الآخرين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم