أرسلان: قانون العفو العام جرصة

11 تشرين الثاني 2019 | 09:09

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

طلال أرسلان.

غرّد رئيس "الحزب الديموقراطي اللبناني" طلال #أرسلان عبر حسابه في "تويتر" قائلاً: "قانون العفو العام جرصة ومهزلة خاصة في ظرف أصبحت حقوق الشعب اللبناني فيه مستباحة على كافة المستويات... حقيقة ينطبق علينا المثل القائل "إذا لم تستحِ فافعل ما شئت. وللتاريخ نقول: الآتي أعظم إذا بقينا على هذا المنوال بالتعاطي في الشأن العام".


خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard