الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

رامي جمال يعلن إصابته بمرض جلدي: "الناس يخشون مصافحتي"

المصدر: "رصد النهار"
محمد أبو زهرة
رامي جمال يعلن إصابته بمرض جلدي: "الناس يخشون مصافحتي"
رامي جمال يعلن إصابته بمرض جلدي: "الناس يخشون مصافحتي"
A+ A-

أعلن الفنان المصري رامي جمال مفاجأة بشأن إصابته بمرض البهاق، من خلال حسابه الرسمي في "تويتر"، مؤكداً أنه بات يشعر بالضيق من محاولات إخفاء مرضه، ومخاوف البعض من مصافحته خوفاً من أن يكون المرض معدياً.

وقال جمال: "الحمد لله الذي أحبني فابتلاني وقدّرني على الصبر، منذ فترة ظهرت بقع بيضاء في جسمي وبالكشف علمت أنه البهاق وجربت أنواع علاج كثيرة وأطباء بدون أي نتيجة، رضيت وسلّمت أمري إلى الله، بخاصة بعد علمي أن الحزن يزيد المرض بجانب صعوبة عملي كمطرب والقلق الدائم من المستقبل".

وتابع رامي جمال قائلاً: "وفعلاً أصبح يزيد لدرجة لفتت أنظار كثيرين، وأصبحوا يتساءلون كيف سأتعامل مع الناس وأنا فنان، ومنهم من كان يخاف أن يصافحني، ومن كان يسألني هل هو مرض معدٍ، لقد مرت سنة تقريباً، أصبحت أعاني حتى أجد طريقة أخفيه بها أثناء التصوير والحفلات، لدرجة دفعت بعض الناس لمطالبتي بالبحث عن عمل آخر، ووجدت أمامي حلّين إما إنهاء مسيرتي الفنية رغم حبي لها وعدم معرفتي بغيرها".

واختتم المطرب المصري حديثه قائلاً: "الحل الآخر، أني لن أخفي مرضي مرة أخرى وتقبلوني به وترحموا كل من ابتلاهم ربنا به من نظرة أن شكله غريب، الحمد لله على نعمة الأهل لأنهم الوحيدون اللي يقبلون الشخص مثلما هو، أطلت الحديث عليكم ولكن أردت أن أشرككم في حياة فنان".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم