ابن عمة هيثم زكي يردّ عن عدم استلام جثمانه (فيديو)

10 تشرين الثاني 2019 | 06:14

المصدر: "رصد النهار"

هيثم زكي.

أوضح شريف، ابن عمّة الفنان الراحل #هيثم_أحمد_زكي، ما أثاره البعض على مواقع التواصل الاجتماعي من أنّ أسرة الراحل لم تستلم جثمانه من المشرحة لعدم وجودهم، بخاصةٍ بعد تصريحات نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة "ON E".

وقال إنّ الأسرة جميعها كانت موجودة يوم وفاته، وأيضاً في عزائه بالقاهرة، كما أنّه تمّت إقامة عزاء أمام منزله في الشرقية، وتصريحات أشرف زكي نتج عنها سوء فهم من المواطنين، موضحاً أنّ أشرف زكي كان من الواجب عليه استلام جثمان الراحل من المشرحة كما فعل، وقال: "كان لازم يعمل اللي هو عمله وأنا أشكره عليه".

وتابع: "نحن ليست لدينا ناحية قانونية في الاستلام، نحن من الشرقية عندما نتحرك ونأتي إلى القاهرة نستغرق ساعتين. الكلمة التي قالها عفوياً، وصلت للناس بطريقة وحوّروها، نقيب الممثلين قال لنا لا بدّ أن تكونوا أول من يحضر عزاء القاهرة، وبالفعل كنا أول ناس، وهناك عزاء آخر في الزقازيق".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard