اعتصام لناجحي مجلس الخدمة المدنية... "سيتم إنصاف الجميع"

9 تشرين الثاني 2019 | 15:46

أرشيفية.

نفذ محتجون من الذين فازوا بامتحانات مجلس الخدمة المدنية على مدى السنتين الماضيتين، اعتصاماً قبل ظهر اليوم أمام الطريق المؤدية إلى القصر الجمهوري في بعبدا، وقد شكلوا وفداً لمقابلة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون من أجل المطالبة بإصدار مراسيم تعيينهم.

وبعد لقائهم وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي لنحو أربعين دقيقة، تحدث باسمهم أحمد عساف، فقال: "جئنا اليوم إلى بعبدا من دون موعد وطلبنا لقاء رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وبالفعل وصلنا إلى القصر، ولكن، ولأننا من دون موعد، وبسبب انشغال الرئيس عون بمواعيد سابقة، التقينا الوزير جريصاتي وتحدثنا في موضوع مجلس الخدمة المدنية، وكان هناك مقاربة لكثير من المواضيع التي تتعلق بهذا الشأن، وقد حصلنا من الوزير جريصاتي على تأكيد بأنه سيتم إنصاف جميع الناجحين في مجلس الخدمة المدنية في عهد فخامة الرئيس عون، ونحن الآن ننتظر جلسة مجلس النواب في 27 تشرين الثاني، حيث سيتم تفسير المادة 95، وفي ضوء ذلك، ستلتزم كل الكتل السياسية بكل التفسيرات. وفهمنا من الوزير جريصاتي أنه مهما كان التفسير ستكون النتائج لصالحنا، وفخامة الرئيس يؤكد أننا أصحاب حق وحقنا لن يضيع، وبالتالي سيحل وضعنا. كما ستكون هناك بادرة حل للناجحين مستقبلاً كي لا يقعوا في المشكلة نفسها، وبالتالي فإن الجو إيجابي جداً، وأخذنا وعداً بأن يتم إنصاف جميع الناجحين بكل أعدادهم ووظائفهم، ونحن الآن ننتظر جلسة 27 تشرين الثاني".

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard