مانشيني يستبعد "المشاغب"

9 تشرين الثاني 2019 | 11:29

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

مانشيني (أ ف ب).

استبعد مدرب #المنتخب_الإيطالي روبرتو مانشيني المهاجم "المشاغب" #ماريو_بالوتيلي عن التشكيلة التي ستخوض مباراتين في تصفيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم، رغم دعوة رئيس الاتحاد لاختياره.

وبعدما وقع مهاجم بريشيا ضحية هتافات عنصرية من قبل جماهير نادي فيرونا الأسبوع الماضي، قال رئيس الاتحاد الإيطالي غابرييلي غرافينا أن تواجد المهاجم قد يوجه "رسالة رائعة".

لكن المهاجم (29 عاماً) أخفق بالعودة إلى تشكيلة المنتخب للمرة الأولى في سنة.

سجل هدفين في 6 مباريات في الدوري منذ عودته إلى إيطاليا بعد فترة مع مرسيليا الفرنسي. وعلى الصعيد الدولي، سجل بالوتيلي 14 هدفاً في 36 مباراة منذ بداية مشواره مع منتخب "سكواردا أتسورا" في عام 2010.

وكانت إيطاليا ضمنت تأهلها إلى النهائيات القارية، وهي تواجه البوسنة والهرسك في 15 تشرين الثاني الحالي، قبل استضافة أرمينيا بعدها بثلاثة أيام.

ووجه مانشيني دعوة أولى لمدافع بريشيا أندريا تشيستانا، لاعب وسط فيورنتينا غايتانو كاستروفيلي ومهاجم بولونيا ريكاردو أورسوليني. كما يعود لاعب وسط أودينيزي رولاندو ماندراغورا ومهاجم ساسوولو دومينيكو بيراردي بعد غياب سنة.

وفي ما يأتي التشكيلة:

- حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (ميلان)، بيارلويجي غوليني (أتالانتا)، أليكس ميريت (نابولي)، سالفاتوري سيريغو (تورينو)

- الدفاع: فرانشيسكو اتشيربي (لاتسيو)، كريستيانو بيراغي (إنتر ميلان)، ليوناردو بونوتشي (جوفنتوس)، أندريا تشيستانا (بريشيا)، جوفاني دي لورنتسو (نابولي)، إيمرسون بالمييري (تشيلسي الإنكليزي)، ليوناردو سبيناتسولا وأليساندرو فلورنتسي وجانلوكا مانشيني (روما)، أرماندو ايتسو (تورينو)، أليسيو رومانيولي (ميلان)

- الوسط: نيكولو باريلا (إنتر)، غايتانو كاستروفيلي (فيورنتينا)، جورجينيو (تشيلسي الإنكليزي)، رولاندو ماندراغورا (اودينيزي)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، نيكولو تسانيولو (روما)

- الهجوم: أندريا بيلوتي (تورينو)، دومينيكو بيراردي (ساسوولو)، فيديريكو برنارديسكي (جوفنتوس)، فيديريكو كييزا (فيورنتينا)، ستيفان الشعراوي (شنغهاي شنهوا الصيني)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو)، لورنتسو إنسينيي (نابولي)، ريكاردو اورسوليني (بولونيا).

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard