بالفيديو: أول ظهور لغوميز بعد الإصابة الخطيرة

8 تشرين الثاني 2019 | 10:52

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

غوميز (أ ب).

ظهر نجم #إيفرتون البرتغالي #أندريه_غوميز لأول مرة منذ إصابته القوية أمام #توتنهام، في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشر غوميز فيديواً له عبر حسابه في "انستغرام"، قائلاً فيه: "كما تعلمون كل شيء سار بشكل جيد. أنا في منزلي. شكراً للجميع على الدعم والرسائل الايجابية".

وكان المدير الفني لإيفرتون البرتغالي ماركو سيلفا أعلن أن مواطنه الذي خضع لعملية جراحية لمعالجة كسر في الكاحل الأيمن، يمكن أن يعود إلى الملاعب هذا الموسم.

وقال سيلفا على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل المواجهة المنتظرة أمام ساوثمبتون السبت في الدوري الممتاز: "ليس من السهل تحديد موعد معين لعودته. ما يدور في ذهننا بحسب تعليمات أعضاء الفريق الطبي، هو أنه من الممكن رؤية أندريه (غوميز) وهو يلعب مجددا هذا الموسم"، الذي ينتهي في أيار المقبل.

وتابع: "من الواضح، أن هذا ليس شيئاً مؤكداً بنسبة 100 في المئة، ولكن لدينا فرصة جيدة لحصول ذلك. هو قوي، وهذا أمر مؤكد، وسيكون أقوى كلاعب".

وخضع غوميز، 26 عاماً، لعملية جراحية الإثنين، بعدما أصيب بكسر في الكاحل الأيمن قبل نحو 10 دقائق من نهاية مباراة فريقه أمام توتنهام الأحد (1-1)، بعد تدخل قوي من مهاجم الأخير الدولي الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين، أدى لاصطدامه بزميل الأخير العاجي سيرج أورييه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard