بعد تقبيله رأس أصالة... الأمير عبد الرحمن بن مساعد يردّ

8 تشرين الثاني 2019 | 11:59

المصدر: تويتر

  • المصدر: تويتر

أصالة.

تصدّر أمس الخميس الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي النصر السعودي، الترند في السعودية. ونشط "هاشتاغ" بعنوان "الامير عبد الرحمن بن مساعد يقبل". وتعرّض لانتقادات واسعة من مغردين سعوديين، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يقبّل رأس الفنانة أصالة أثناء وجوده معها في حفل "ليلة سهم" الذي أقيم ضمن فاعليات "موسم الرياض" وغنّت فيها أصالة.


تصرّف الامير عبد الرحمن أثار حفيظة الجمهور السعودي، وانطلقت مئات التغريدات التي تتنقده وتذكّره بأنه حفيد مؤسس المملكة العربية السعودية. الامر الذي جعله يوضح عبر حسابه على "تويتر" حقيقة ما حصل فكتب: "الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من 25 عاماً وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدّها منهن. سألتني في "ليلة سهم": تسمح لي أن أقبّل رأسك؟ فقلت لها من دون تفكير، اسمحي لي أنا بذلك. الموضوع لا يتعدى ذلك، والا لما فعلته علنًا. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب اليه".



بدورها، ردّت أصالة على كلام الأمير، حيث نشرت تغريدته في حسابها على "تويتر" وقالت: "سيّدي سموّ الأمير عبد الرحمن بن مساعد الغالي العزيز، كلماتك تُعلي من شأني، كما هو تواضعكم دائماً يزيد من احترامي وتقديري، تقديركم لموهبتي يدفعني لأن أستحقّ ثقتكم، وقربي من عائلتكم شرف كبير وسعادة، وما قدّمته منّ أشعاركم وثّق خطواتي وارتقى بي".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard