الشارقة يهزم الجزيرة... والأهلي يسجل أسرع أهداف الموسم

8 تشرين الثاني 2019 | 10:05

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

حسم #الشارقة المتصدر قمته مع مضيفه #الجزيرة لمصلحته وأبعده عن المنافسة على اللقب بالفوز عليه 2-0، في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

سجل الأوزبكستاني أوتابك شوكوروف (20) ومحمد الشحي (88) هدفي الشارقة.

ورفع الشارقة، الذي حقق فوزه السادس هذا الموسم رصيده في المركز الأول إلى 19 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن شباب الأهلي و8 عن الجزيرة الذي تراجع الى المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

وكان الجزيرة أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب الاكثر نشاطا في الصيف وضم لاعبين بارزين في مقدمتهم صانع الألعاب الدولي عمر عبد الرحمن "عموري"، لكن نتائجه لم تكن على قدر الآمال وخسر مباراتين وتعادل مثلهما.

وافتتح الشارقة التسجيل عبر الأوزبكستاني اوتابك شوكوروف، الذي استفاد من كرة مشتتة بالخطأ من مدافع الجزيرة مسلم فايز سددها قوية مباشرة حاول حارس المرمى الدولي علي خصيف ابعادها دون أن ينجح في ذلك(20).

وكان صاحب الأرض قريبا من التعادل لولا التدخل الرائع لحارس مرمى الشارقة عادل الحوسني، الذي أبعد رأسية المغربي مراد باتنا عن خط المرمى(70).

وبعكس مجريات المباراة، سجل الشارقة هدفه الثاني عبر البديل محمد الشحي (88).

واستمر شباب الأهلي في مطاردة الشارقة بفوزه الثمين على مضيفه الظفرة بهدف نظيف لعبدالله النقبي بعد 18 ثانية من بداية المباراة، ليسجل أسرع أهداف الموسم حتى الآن.

ورفع شباب الأهلي رصيده الى 16 نقطة،مقابل 7 للظفرة العاشر.

وفقد العين نقطتين ثمنيتين للجولة الثانية تواليا بتعادله السلبي مع مضيفه بني ياس الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 55 بعد طرد لاعبه البرازيلي جواو فيكتور.

وهي المباراة الثانية توالياً الذي يفشل فيها العين في التسجيل بعدما كان تعادل مع الجزيرة 0-0 ايضاً في الجولة الماضية.

ورفع العين رصيده الى 14 نقطة وبقي ثالثاً، مقابل 7 نقاط لبني ياس الثامن.

وتابع النصر مسلسل انتصاراته للمرحلة الرابعة تواليا بعد فوزه على ضيفه الاتحاد كلباء بهدفين نظيفين سجلهما التشيلي استيبان بافيز (35) والبرتغالي انطونيو كارفهالو(60).

وتقدم النصر للمركز الرابع برصيد 13 نقطة وبقي الاتحاد كلباء في المركز 11 وله 6 نقاط.

ويلعب في ختام المرحلة اليوم الجمعة، الفجيرة مع حتا، وعجمان مع خورفكان، والوحدة مع الوصل.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard