الوفدان الرسمي والرياضي الى سوتشي

7 شباط 2014 | 12:00

وصل الى مدينة سوتشي الروسية التي تستضيف دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الوفدان الرسمي والرياضي للمشاركة في حفل افتتاح الالعاب، وضم الوفد الرسمي رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي ووزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ورئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا حيث كان في استقبالهم الأمين لعام للجنة الأولمبية العميد المتقاعد حسان رستم ورئيس الاتحاد اللبناني للتزلج شربل سلامة والزميل حسان محيي الدين.

وكانت البعثة الرياضية وصلت قبل الوفد الرسمي وضمت الى سلامة كل من أمين سر الاتحاد فريدي كيروز واللاعب أليكس مخباط على ان تصل لاحقاً اللاعبة جاكي شمعون والمدرب البلغاري والمدربين اللبنانيين سليم كيروز وريمون سكر.
وفور وصول الوفد شارك كيروز في اجتماعات رؤساء الوفود واطلع على كل التفاصيل المتعلقة بأوقات التمارين والمنافسات واللوائح الفنية ثم تفقد وسلامة المنطقة الجبلية التي ستقام عليها المنافسات.
وكان الوفد الرسمي لبى دعوة العشاء التكريمي للشخصيات الرسمية في حضور الرئيس بوتين وكبار أركان الدولة ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ وأعضاء اللجنة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard