الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

آخرهم هيثم أحمد زكي... نجوم رحلوا في ريعان شبابهم

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
آخرهم هيثم أحمد زكي... نجوم رحلوا في ريعان شبابهم
آخرهم هيثم أحمد زكي... نجوم رحلوا في ريعان شبابهم
A+ A-

لا صوت يعلو في الشارع المصري حالياً، فوق صوت وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في ساعة مبكرة من صباح أمس، على إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، حيث فجّرت وفاة زكي حالة من الحزن، خاصة أن الوفاة جاءت بشكل مفاجئ وهو في ريعان شبابه، ودون أن يشكو أي أمراض قبلها.

هيثم أحمد زكي، هو نجل الفنان الراحل أحمد زكي، ويبلغ من العمر 35 عاماً ومن مواليد عام 1984، بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ثم أُسندت إليه بطولة فيلم "البلياتشو" في العام 2007، ثم توالت أعماله الفنية انتهاءً بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

هيثم أحمد زكي انضم إلى قائمة طويلة من النجوم رحلوا عن عالمنا وهم في ريعان شبابهم، وكان آخرهم الممثل السعودي تومي عمران، الذي توفي عن عمر ناهز الثلاثين عاماً في شهر حزيران الماضي.

ويعد الفنان الكوميدي الراحل علاء ولي الدين، واحداً من أبرز النجوم الذين رحلوا بشكل مفاجئ، عام 2003 عن عمر ناهز 39 عاماً، وكان وقتها وصل إلى مرحلة النجومية والشهرة في السينما المصرية، بعدة أعمال أبرزها فيلم "الناظر" و"عبود على الحدود".

وفي العام 2018 الماضي، توفي الفنان المصري الشاب ماهر عصام عن عمر يناهز 39 عاماً، بعد تعرّضه لأزمة صحية مفاجئة، ودخل على إثرها في غيبوبة عقب إصابته بنزيف في الدماغ، فلفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

الفنانة المصرية ميرنا المهندس واحدة من أبرز النجوم الذين توفوا في سن مبكرة، وكانت بدايتها الفنية عام 1993 في فيلم "مستر دولار"، ومن بعده أدت عدداً من الأعمال الفنية التليفزيونية منها "الإمام الغزالي" و"أرابيسك" و"مباراة زوجية" و"عابد كرمان" و"بره الدنيا"، قبل أن تتوفى العام 2015 نتيجة تأثرها بسرطان بالقولون ومشاكل في النخاع الشوكي أسفرت عن إصابتها بنزيف في الرئة.

الفنان والمذيع المصري الشاب عمرو سمير، فجّر صدمة في الشارع المصري قبل عدة سنوات، بعدما توفي في عمر الـ33 وبصحة جيدة، نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وكان بدأ حياته كمذيع في بعض القنوات الفضائية المصرية، قبل أن يقتحم عالم التمثيل من خلال فيلم "عودة الندلة".

الفنانة سوزان تميم، أثارت جدلاً كبيراً في الشارع العربي، بسبب مقتلها في شقتها بدبي عام 2008، عن عمر يناهز 31 عاماً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم