في انتظار تقرير الطب الشرعي... الحديث عن تفاصيل جديدة حول وفاة هيثم زكي (فيديو)

7 تشرين الثاني 2019 | 22:04

المصدر: "النهار"

هيثم.

فجّر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، مفاجأة بشأن أسباب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، مؤكداً أن وفاته كانت طبيعية وليست وراءها أسباب جنائية كما يردد البعض، وأن الوفاة جاءت بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، مؤكداً أنه يؤيد الرواية المتعلقة بأن المغص والتقلصات التي أصابت الراحل كانت نتيجة تناول العقاقير ومقويات العضلات في صالة اللياقة البدنية قبل ساعات من وفاته.

وأضاف أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "تفاعلكم"، المذاع على قناة "العربية"، أن الفنان الراحل أصيب بالإعياء والإرهاق بسبب التمارين وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه خلال فترة وجوده في النادي، مؤكداً أن الشباب في سنه يعتادون تناول العقاقير والمقويات المرتبطة بالرياضة، ظناً منهم أنها تفيدهم في بناء العضلات.

وأكد أن هناك عديداً من الأشخاص أصيبوا بهبوط في الدورة الدموية بسبب مقويات العضلات.

وحول سبب تأخر جنازة هيثم أحمد زكي، أكد نقيب المهن التمثيلية أنه لم يكن هناك أي شخص من عائلة الفنان هيثم أحمد زكي وقت استلام الجثمان، موضحاً أن شقيقه من والدته لم يتمكن من الوجود لاستلام الجثمان بسبب سفره إلى محافظة الشرقية، وأكد أنه اضطر للاتصال ببعض القيادات قبل أن يوقع هو شخصياً على استلام الجثة.

فيما أعلن الدكتور أيمن حسان، رئيس مصلحة الطب الشرعي، وكبير الأطباء الشرعيين المصريين، أنه تم الانتهاء من تشريح جثمان هيثم أحمد زكي لبيان سبب الوفاة، وأكد أنه تم الحصول على عينات من الجثمان وإرسالها إلى المعامل الطبية والكيماوية لتحليلها، وبيان عما إذا كانت الوفاة طبيعية لأسباب مرضية أو بسبب مواد كيميائية، على أن يتم تسليم التقرير النهائي للنيابة العامة بعد ظهور نتائج التحليلات خلال 10 أيام.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard