Giambatista Valli X H&M: إطلاق المجموعة الأكثر ترقباً

8 تشرين الثاني 2019 | 10:30

المصدر: النهار

Giambatista Valli X H&M .

كان معجبو المبدع جمباتيستا فالي ينتظرون بفارغ الصبر فلقد كشفت سلسلة متاجر H&M للتو عن صور هذه الكبسولة التي طال انتظارها من توقيع جيامباتيستا فالي. البرنامج؟ خط مختلط لارتدائه ليلاً ونهاراً، ومتاح ابتداءً من 7 تشرين الثاني.

كان المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر أمام الأبواب حتى في دبي. فلقد تم الكشف عن الجزء الأول من هذا التعاون في شهر أيار أثناء حفل Amfar الذي أقيم في مدينة كان الفرنسية: فساتين تذكّرنا بالسجادة الحمراء ترتديها مشاهير مثل كيندال جينر. وسط هذا الجمع، وضعت العلامة التجارية للألبسة الجاهزة السريعة أجزاء من القطع على الإنترنت على موقعها.

Chiara Ferragni

Chris Lee

H.E.R, Clara 3000 , Luka Isaac

Kendall Jenner

Luka Isaac, Clara 3000, Cameron Monaghan , H.E.R

هذه المرة، سيكتشف العملاء موديلات تتلاءم دائمًا مع روح السهرات، ولكن أيضًا يسهل على الآخرين ارتداؤها يوميًا. والتي، بالطبع، تحتفظ برموز المصمم الإيطالي الذي يقدم عروضه في باريس خلال أسبوع الموضة وأسبوع الأزياء الباريسية.

في البرنامج: المعاطف والسترات ومجموعة توب مع كشاكش، ناهيك عن السراويل الجينز أو موديلات تحتوي على روح الملابس الرياضية. لم يحصل نسيان الأكسسوارات من خلال المجوهرات المصنوعة من حجر الراين أو الجوارب أو الأحذية.

كبسولة Giambatista Valli X H&M

من بين أكثر القطع المنتظرة، فساتين السهرة التي ستجعل من السعادة واقعية لحفلات الزفاف القادمة (79.99 € إلى 399 €)، المعاطف الواقية من المطر (179 €)، أو الهوديي الموقعة باسم العلامة (59،99 €). دعنا نراهن على أن هذه الأخيرة ستكون واحدة من القطع التي سوف تكون الأسرع في الخروج المقرر في 7 تشرين الثاني.



































"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard