من هو ملك الأحذية الرياضية النباتية؟

8 تشرين الثاني 2019 | 09:30

المصدر: النهار

متجر "فيجا".

بعد خمسة عشر عاماً على إطلاقها، Veja افتتحت أول بوتيك لها في قلب باريس. مساحة تتماشى مع القيم البيئية لهذه العلامة التجارية.

خلال بضعة مواسم فقط، انتقل الحذاء الرياضي من الأحذية المخصصة لصالة الألعاب الرياضية إلى الأكسسوارات الأساسية لأي خزانة ملابس. تُنتعل مع الفستان الأنثوي بالإضافة إلى بنطلون جينز أو بنطال وقميص بسيط. باختصار، حذاء الرياضة موجود في كل مكان وينتعل في جميع الظروف. في وقت يهتم فيه المستهلكون بشكل متزايد بالقضايا البيئية، يلجأ العديد منهم إلى نماذج صديقة للبيئة أو نماذج نباتية، خاصة تلك التي تحمل علامة Veja التجارية.

وبفضل تصميمها الرياضي البسيط والتزامها البيئي القوي، دخلت هذه العلامة الفرنسية خزانة ميغان ماركل وإيما واتسون وماريون كوتيارد. واعلنت عن أول متجر لها، يتماشى  مع قيمته البيئية. يقع في الحي الثالث في باريس، هذه المساحة النقية والبسيطة البالغة 80 مترًا مربعًا مصنوعة من مواد جديدة تعتمد على مزيج من الجص والورق المعاد تدويره لصنع الرفوف التي تقدم أحذية رياضية للعلامة التجارية. حتى كهرباء المتجر تدخل ضمن البيئة الخضراء قدر الإمكان، حيث وفرتها العلامة من ENERCOOP ، وهي تعاونية فرنسية ملتزمة بتوفير الطاقة المتجددة للمستهلكين. تفكير يلتزم بأصغر التفاصيل التي لا يمكننا إلاّ تأييدها.



"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard