اخترنا لك أجمل معاطف ميغان ماركل، استوحي منها!

7 تشرين الثاني 2019 | 15:30

المصدر: النهار

ميغان ماركل.

الصيف هو الآن ذكرى من الماضي. ومثل أي أنيقة محبة للأزياء تحترم نفسها، تغيّر ميغان ماركل الملابس في غمضة عين، ودائماً دون وجود أزياء مزيفة. اتبعي الدليل!

ليس سراً، أنّ ميغان ماركل هي أيقونة أزياء حقيقية. والدليل على ذلك، فإنّ الممثلة السابقة لسلسلة Suits هي واحدة من أكثر المشاهير الأكثر بحثاً في "غوغل". يباع على الفور كل لباس ترتديه والدة آرتشي. من الواجب القول إن ميغان ماركل لديها أسلوب أزياء خاص بها. منذ وصولها إلى العائلة المالكة البريطانية، تفرض المرأة الشابة أزياء لها هالة حتى ولو كانت تتجاوز فيها قانون اللباس الملكي. ما هو المفضل لديها؟ القطع الحديثة، المثيرة والبراقة. وهكذا، في هذا الصيف (ولعدة سنوات حتى الآن)، أصبحت خزانة هذه المرأة السمراء الجميلة مصدرًا لا ينضب للإلهام. بخاصة عندما تكشف زوجة الأمير هاري عن خزانة ألبسة بسعر منخفض! وإذا كانت فساتينها الصيفية الصغيرة قد جذبتنا إليها، فإن معاطفها الشتوية لا تتركنا غير مبالين أيضًا. لحماية نفسها من البرد، تفضل Meghan Markle معاطف طويلة مربوطة. أبيض بلون الكريما، أزرق داكن، الترتان المطبع (الترتان قماش صوفي مقلم)... هناك دائما شيء لكل ذوق وكل رغبة! 

ميغان ماركل
















"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard