اختيار عبد الله الملّا لتصميم مركز "أودي" ضمن أسبوع التصميم في دبي

7 تشرين الثاني 2019 | 12:30

المصدر: النهار

اختارت "أودي" الشرق الأوسط، ضمن فعاليات أسبوع دبي للتصميم (الذي يقام من 11 حتى 16 تشرين الثاني الجاري)، الإماراتي عبد الله المُلّا ليتولى مهمة تصميم مركز أودي للابتكار وإنشائه. وسيكون المركز نقطة اللقاء المخصصة لأسبوع طويلٍ وحافلٍ بالأعمال، حيث سيستضيف جلسات الحديث والحوار في فعالية أودي للابتكار. وسيُعلن عن الفائز بجائزة "أودي" الرابعة للابتكار. واستوحي التصميم المعماري للمركز من سيارة e-tron الجديدة بالكامل، وهي أوّل سيارة كهربائية بالكامل تنتجها "أودي" وتمتاز بمواصفات تراعي البيئة، وتوفر أعلى مستويات الراحة.

عاد عبد الله المُلّا بعد أن تخرّج من جامعة وودبيري في سان دييجو بالولايات المتحدة الأمريكية إلى وطنه الأم الإمارات العربية المتحدة ليؤسس فيها استوديو خاصاً يحمل اسم (ملّا) https://mula.ae/ عام 2018. وخلال فترة دراسته في الجامعة، حصل المُلا على جائزة Grand Critique Faculty Choice Award وجائزة أفضل مشروع لأبحاث التخرج في التصميم المعماري القائم على الاستكشافات الهندسية. عرض المُلا مشاريعه ونماذج تصاميمه خلال أيام التصميم دبي وأسبوع ميلانو للتصميم وأسبوع دبي للتصميم وأسبوع باريس للتصميم وفي معرض داون تاون ديزاين.

يُذكر أن جائزة أودي الرابعة للابتكار ستسلّم إلى الفائز في تمام الساعة 2 ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر 2019.





"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard