طارق العريان برفقة ولديه آدم وعلي والجمهور يعلّق: "الصورة ناقصة"

7 تشرين الثاني 2019 | 11:46

المصدر: خاص - انستغرام

  • المصدر: خاص - انستغرام

أصالة وطارق العريان.

نشر المخرج طارق العريان زوج الفنانة #أصالة صورة جمعته بولديه آدم وعلي عبر حسابه في "إنستغرام"، وهي أول صورة ينشرها العريان برفقة ولديه بعد انتشار أخبار عن حصول خلاف كبير بينه وبين أصالة وأن الامور بينهما وصلت إلى طريق مسدود.


وحازت الصورة الكثير من التعليقات وتمحورت جميعها حول غياب أصالة عنها، واعتبر كثيرون أن "الصورة ناقصة" بدونها، فيما حمّلت كثير من التعليقات العريان السبب في الخلاف واتّهمه البعض بخيانة زوجته، ورغم أن خبر زواجه من الممثلة نسرين طافش ليس سوى شائعة، إلاّ أن عدداً كبيراً من المعلّقين على صفحته، هاجموا طافش واتهموها بأنها سبب الخلاف بين أصالة والعريان.

ونشر العريان منذ أيام صوراً له من الندوة التي أقيمت في الجامعة الأميركية للحديث عن فيلم "ولاد رزق 2"، وأثار الانتباه خلو اصبعه من خاتم الزواج الأمر الذي اعتبره روّاد مواقع التواصل الاجتماعي إشارة إلى وقوع الطلاق فعلاً بينه وبين أصالة.


وبحسب معلومات خاصة، فإن الطلاق لم يتم حتى الآن بين أصالة والعريان، ورغم إصرار أصالة على الطلاق، إلا أنها متردّدة باتّخاذ الخطوة قانونياً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard