محتجون يعتصمون أمام المصارف والمدراس والمؤسسات الرسمية في طرابلس

7 تشرين الثاني 2019 | 09:23

المصدر: "النهار -طرابلس"

  • المصدر: "النهار -طرابلس"

 تشهد مدينة طرابلس حركة سير ناشطة هذا الصباح، وفتحت المحال التجارية والمؤسسات العامة والخاصة والمصالح والدوائر الحكومية والمصارف وبعض المدارس والجامعات ابوابها، في حين ان جميع الطرقات الفرعية والرئيسية والدولية سالكة امام حركة المرور، باستثناء المسارب المؤدية حصرا الى ساحة النور.

وقام الناشطون بالتعاون مع ورش البلدية بشطف ولم النفايات من الساحة، التي تشهد توافد الطلاب للمشاركة في المسيرات الراجلة التي تجوب الشوارع والاحياء بشكل يومي للتأكيد على استمرار الحراك حتى تحقيق المطالب كافة.

ويعمد منذ الصباح الباكر عدد من المحتجين الى الاعتصام امام المصارف والمرافق العامة ويطلبون من الموظفين ترك مكاتبهم والالتحاق بهم واقفال الابواب، لاسيما فرع مصرف لبنان في المدينة، شركة قاديشا، مصلحة مياه لبنان الشمالي، سنترال الميناء وفروع الجامعة اللبنانية في راس مسقا، ومؤسسة كهرباء لبنان، ودائرة التربية، وعدد كبير من المصارف وغيرهم. ويعمد عدد من المتظاهرين إلى إقفال مدارس في الميناء وطرابلس.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard