"الموسيقيين" تبرئ عصام كاريكا من شكوى ياسمين نيار (صورة)

7 تشرين الثاني 2019 | 11:30

المصدر: "النهار"

كاريكا ونيار.

حفظت نقابة المهن الموسيقية، شكوى الفنانة ياسمين نيار، المقدمة ضد الفنان عصام كاريكا، وبرّأته من الاتهامات التي وجهتها ياسمين له بأنها لم تستلم منه لحن أغنية "الواد الحريف" رغم أنه تقاضى أجره.

وجاء في نص النتيجة النهائية للتحقيقات التي أجرتها النقابة برئاسة كل من أحمد رمضان، سكرتير عام النقابة، والمايسترو محمد أبو اليزيد، والمستشار سعد متولي محامي النقابة، الآتي: "بشأن الشكوى المقدمة من السيدة نجاة بن عزبية الشهيرة بـ"ياسمين نيار" ضد عصام عبد العزيز محمد أحمد وشهرته "عصام كاريكا"، حيث تقدمت الشاكية في 2019/8/15 بشكوى ضد المشكو في حقه مفادها اتفاقها مع المشكو في حقه على عمل لحن غنائي تحت مسمى "الواد الحريف" كلمات أحمد الشريف ألحان عصام كاريكا توزيع جيزو، كما وجهت الشاكية إنذاراً بنفس مضمون الشكوى إلى النقابة والوارد بتاريخ 2019/9/15".

وأضاف نص نتيجة التحقيقات: "وحيث إنه بتاريخ 2019/9/16 حضر لمقر النقابة عصام كاريكا، حيث تم إجراء التحقيق اللازم والذي جاء مضمونه ما جاء بالشكوى والإنذار المرسل من الشاكية بأن هناك اتفاقاً على أن يقوم عصام كاريكا بعمل لحن من كلمات أحمد الشريف وألحان جيزو مقابل مبلغ 8000 دولار فقط، استلم منها عصام كاريكا مبلغ 3000 دولار فقط والباقي 5000 دولار فقط عند تسليم الأغنية".

"وبناء على ما سبق عرضه يتأكد أن عصام كاريكا قد نفذ التزامه التعاقدي مع السيدة نجاة بن عزبية، وأن التقصير إذا كان له وجود فهو من الشاكية التي لم تلتزم بما تم الاتفاق عليه مع كاريكا، وعليه ترى النقابة حفظ الشكوى".

الشكوى.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard