السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

إدارة نادي العهد تشكر كلّ من ساهم في احراز اللقب الآسيوي

المصدر: "النهار"
إدارة نادي العهد تشكر كلّ من ساهم في احراز اللقب الآسيوي
إدارة نادي العهد تشكر كلّ من ساهم في احراز اللقب الآسيوي
A+ A-

شكرت إدارة نادي العهد وزير الشباب والرياضة محمد فنيش على استقباله الفريق الفائز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على أرض المطار وإعلانه عن منح الوزارة مكافآت للاعبين عن إنجازهم الذي سجّل باسم لبنان. كما شكرت الإدارة الاتحاد اللبناني لكرة القدم لكلّ ما قدمه من مساعدة في شتى المجالات بدءاً من اتصالاته للمساعدة في تأمين النقل التلفزيوني، وصولاً إلى دعم الفريق على الأرض عبر وفد ترأسه رئيس الاتحاد هاشم حيدر وعضو اللجنة التنفيذية موسى مكي والأمين العام جهاد الشحف.

ووجّهت إدارة نادي الهعد شكراً للقوى الأمنية على اتخاذها الإجراءات اللازمة لاستقبال الفريق في المطار وحفظها أمن الجولة الشرفية لأبطال الفريق في الضاحية الجنوبية وصولاً إلى ملعب الفريق. إلى جانب اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية على تقديمه كل التسهيلات اللازمة لإنجاح استقبال الفريق بطريقة لائقة في شوارع الضاحية.

كما شكرت الإدارة الجمهور الوفي الذي احتفل مع الفريق لدى عودته إلى لبنان وواكبه في جولته الشرفية من المطار إلى الملعب. إضافة إلى الرابطة المركزية للجمهور وروابط المناطق والمحبين وكل من ساهم في الاستقبال اللائق الذي جرى للفريق بمناسبة إحرازه كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم