في عام 2019... الاتّجاهات الخريفيّة تسافر إلى حقبة الثمانينيّات

7 تشرين الثاني 2019 | 16:30

المصدر: النهار

الاتجاهات الخريفية.

رموز السبعينيّات... الكلاسيكيّة الجديدة... ضوء من التطور... لمعان الثمانينيّات... الموسم يجدّد الأنوثة بدقة. إطلالات عامة تحوّل الأفق إلى وتيرة تستحق المتابعة.

معطف من جلد الخروف من ماركة Mongolie وقميص وسترة تندمج مع قميص من  Michael Kors وأقراط من تصميم Goossens وخاتم من Poiray.

مشلح من الصوف من Etro قميص من الكريب الحرير من Zimmermann جينز من Reiko.سوار Piaget، وخاتم من Akillis، وحقيبة من Loewe، وجزمة من Celine by hedi slimane.

سترة من  Giambattista Valli بلوزة من البوبلين مع صدرية رجالية من Laurence Bras وتنورة من الجلد من Brunello Cucinelli. أقراط من Panconesi، خواتم من Akillis، جزمة من Guiseppe Zanotti Design.

معطف واقٍ من المطر من  Isabel Marant، أقراط من Panconesi، نظارات من Moncler

معطف بلا أكمام، من صوف الخروف من Coach 1941، فستان طويل من Mes Demoiselles... Paris، أقراط من  Panconesi، حزام من Saint Laurent by Anthony Vaccarello.

سترة صغيرة من الجلد من  Miu Miu، قميص من Missoni، كنزة مع ياقة عالية من Majestic Filatures، تنورة - شورت من Caroll، أقراط من Goossens، قلادة من Milamore، جزمة من Giuseppe Zanotti، حقيبة من Louis Vuitton، شبكة من Ikea.

معطف من فرو مزيّف من Stella McCartney. حقيبة من Loewe،   جزمة منJimmy Choo.

معطف فرنسي Uniqlo × JW Anderson، بلوزة مع ياقة من الكشاكش من Chloé، بلوزة من الموهير من Pomandère، برمودا مع حزام من  Miu Miu.

معطف من صوف الخروف من Mongolie، سترة مدمجة مع صدرية رجالية وقميص، الكل من Michael Kors، الجينز من Gerard Darel.

جيلي من Isabel Marant، قميص وسروال من الجلد من  Pinko، جزمة giuseppe zanotti design، وشاح من Saint Laurent by anthony vaccarello، حزام من Redemption.

جيلي بلوزة وتنورة، الكل Vanessa Bruno. سوار من Piaget وحقيبة من Paco Rabanne.

معطف رجالي من Lemaire، بلوزة من الجلد Ba&Sh، سروال مزيّن بالباييت من Fabiana Filippi،  جزمة من Saint Laurent par Anthony Vaccarello حزام من GiUseppe Zanotti Design.

 معطف وبلوزة من الحرير  Tory Burch، توب من الكروشيه من Longchamp وجينز من Cop.



"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard