تخلية سبيل حمو بيكا في قضية شتم نقابة الموسيقيين

6 تشرين الثاني 2019 | 16:52

المصدر: "النهار"

  • أشرف سلام
  • المصدر: "النهار"

بيكا.

قرّر المستشار خالد أنور مدير نيابة الدخيلة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، تخلية سبيل مؤدي المهرجانات حمو بيكا من سرايا النيابة بعد التحقيق معه في واقعة اتهامه باقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية وسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، اعتراضاً على رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط.

كان محامي نقابة المهن الموسيقية ياسر قنطوش، حرّر بلاغاً بنيابة الدخيلة في الإسكندرية، يوم 23 تشرين الأول الماضي، رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه حمو بيكا باقتحام منشأة نقابة الموسيقيين، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

وحضر حمو بيكا رفقة محاميه إلى مقر نيابة الدخيلة غربي الإسكندرية، صباح اليوم، للإدلاء بأقواله في القضية على مدار ساعة كاملة، قبل أن تسمح له النيابة بالانصراف.

تعود الواقعة عندما نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا، مقطع فيديو عبر حسابه على "فايسبوك"، من داخل مقر النقابة، هاجم فيه الفنان هاني شاكر وأعضاء النقابة، بعد رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط، وإبلاغ الجهات الأمنية بوقف الحفل.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard