الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ليفربول يخوض مباراتين في 24 ساعة

المصدر: "رويترز"
ليفربول يخوض مباراتين في 24 ساعة
ليفربول يخوض مباراتين في 24 ساعة
A+ A-

أكد نادي #ليفربول الإنكليزي أنه سيجهز تشكيلتين مختلفتين لخوض بطولتي كأس الرابطة وكأس العالم للأندية بفارق زمني بينهما 24 ساعة في كانون الأول المقبل، بسبب نقص المواعيد المتاحة لتأجيل مواجهة الدور ربع النهائي لكأس الرابطة.

وأوقعت القرعة ليفربول في مواجهة أستون فيلا في كأس الرابطة في 17 كانون الأول المقبل، وهو الأسبوع ذاته التي يتوجه فيه فريق المدرب يورغن كلوب إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية. وسيخوض الفريق أول مباراة له في البطولة في 18 من الشهر نفسه.

وبعد الإطاحة بأرسنال من دور الـ16 لكأس الرابطة، قال كلوب إن ليفربول قد ينسحب من البطولة "لو لم يتم تحديد موعد مناسب لمواجهة دور الثمانية لتفادي التعارض مع المشاركة في كأس العالم للأندية".

وأضاف ليفربول في بيان: "سنضع تشكيلتين مختلفتين في وقت واحد إحداهما تشارك في كأس العالم للأندية في قطر والأخرى في كأس الرابطة. يود النادي أن يغتنم هذه الفرصة للتأكيد أن هذه ليست الطريقة المثلى للتعامل مع الموقف، لكنها نتيجة لما تم التوصل إليه من أجل مصلحة البطولة والأندية المنافسة وليفربول".

وأضاف النادي أنه ناقش مواعيد بديلة مع رابطة الدوري الإنكليزي دون التمكن من تحديد موعد مناسب لا يلحق ضرراً بجدول مباريات البطولة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم