الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

اعتداء بالضرب عليه... الناشط طارق أبو زينب يروي ما جرى معه في صيدا

المصدر: "سكايز"
اعتداء بالضرب عليه... الناشط طارق أبو زينب يروي ما جرى معه في صيدا
اعتداء بالضرب عليه... الناشط طارق أبو زينب يروي ما جرى معه في صيدا
A+ A-

اعتدى أربعة شبان مجهولين، أمس الاثنين، بالضرب والشتم والتهديد على الناشط طارق أبو زينب، أثناء توجّهه إلى سيارته بالقرب من مستديرة مرجان في #صيدا.

وفي التفاصيل التي نقلها مركز "سكايز"، قال أبو زينب: "أثناء وجودي في مقهى بالقرب من مستديرة مرجان في صيدا، ترجّل أربعة شبان مجهولين من سيارتين وحاولوا إغلاق بنك البحر المتوسط، وعندما شاهدوني، سألوا أحد الموظفين في المقهى هل هذا طارق أبو زينب، فأجابهم نعم، فقالوا له حسابه جاي مش ناسينه، فأخبرني الموظف ما حصل، عندها توجّهت نحو سيارتي مغادراً المكان".

أضاف: "عندما شاهدوني أغادر هجموا عليّ وبدأوا بضربي وشتمي وقالوا لي (صيدا كلها لأسامة سعد ونحنا هون الدولة، ولسانك بدنا نقصوا ما تفكر تهرب منقدر نوصلك انت وعيلتك لما بدنا)، بعدها فروا إلى جهة مجهولة، وقمت بالتوجّه أوّلاً إلى المستشفى للعلاج بسبب الرضوض على وجهي وجسدي، ثم توجّهت إلى مخفر صيدا، حيث تقدّمت ببلاغ، وفتحت الأجهزة الأمنية تحقيقاً بالموضوع. بسبب التهديدات التي وصلتني من سنة، لم أتدخل في الأمور السياسية أو الحزبية خوفاً على عائلتي وعلى نفسي، حتى الحراك الأخير في صيدا لم ابادر بأي موقف مع أو ضد الحراك حتى لا يتم احتسابي على جهة محددة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم