شعار جديد لفايسبوك في جميع التطبيقات

5 تشرين الثاني 2019 | 16:00

المصدر: فايسبوك

  • المصدر: فايسبوك

شعار فايسبوك الجديد ( فايسبوك).

منذ 15 عاماً، انطلق موقع #فايسبوك بلونه الأزرق الذي اعتدنا عليه، إلا أن الشركة قررت اليوم إضفاء بعض التغييرات الطفيفة على علامتها التجارية وشعارها بعد أن أصبحت تمتلك العديد من التطبيقات والمنتجات الأخرى التي جعلتها من أكبر شركات التقنية في العالم.

ووفقاً لما أعلنته "فايسبوك" في بيان، فسيصبح شعار الشركة الجديد بحروف كبيرة بشكل كامل بهذه الطريقة "FACEBOOK" بعد أن كان يأتي بحروف صغيرة، كما ستضاف تغييرات بالألوان دون الاقتصار على اللون الأزرق كلون وحيد في شعار الشركة منذ انطلاقها قبل 15 سنة.

وبما أن فايسبوك تمتلك عدة تطبيقات ومنصات، فإن شعار فايسبوك الأساسي سيتواجد فيها جميعاً مع التغيير الجديد في العلامة التجارية، وفي نفس الوقت سيظهر لون الشعار بما يتناسب مع لون التطبيق أو المنصة الأساسية التي تمتلكها الشركة، فمثلاً سيظهر بلون متدرج مع #إنستغرام وأخضر على واتساب وأزرق على الشبكة الرئيسية.

وتقول فايسبوك إن السبب الرئيسي في وضع شعارها ضمن جميع منتجاتها يكمن في توضيح علامتها والمنتجات المتصلة بها، كما أن تغيير اللون الرئيسي في كل تطبيق يساعد في بناء تناغم بين التطبيق الذي تملكه وصورة الشعار الموجودة فيه.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard