الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

خبر سيئ لعشاق الملكي... هذا موعد رحيل مارسيلو ومودريتش!

جورج حداد
خبر سيئ لعشاق الملكي... هذا موعد رحيل مارسيلو ومودريتش!
خبر سيئ لعشاق الملكي... هذا موعد رحيل مارسيلو ومودريتش!
A+ A-

يعتبر الثنائي في صفوف ريال مدريد الاسباني، البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش من أهم أعمدة الفريق الملكي في السنوات العشر الأخيرة. وقد ساهم الثنائي بشكل مباشر بفوز الملكي بـ4 بطولات في دوري أبطال أوروبا. الأمر الذي جعلهم مصدر عشق لجماهيرهم.

لكن يبدو أن قصة مودريتش ومارسيلو ستنتهي قريباً مع الملكي، حيث كشف برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير أن الثنائي سيرحل بشكل نهائي عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي.

الوجهات المتوقعة لرحيلهما

ارتبط اسم مارسيلو بقوة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالانضمام الى فريق يوفنتوس الايطالي ليزامل البرتغالي كرييستيانو رونالدو الذي شكل معه واحدة من أقوى الثنائيات في تاريخ أوروبا. الّا أن مارسيلو فضل البقاء في قلعة البيرنابيو بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى الدكة الفنية للفريق.

يذكر أن عقد مارسيلو سينتهي مع ريال مدريد في صيف 2022، كما أن الميرنجي تعاقد في الموسم الحالي مع ظهير أيسر جديد هو الفرنسي فيرلاند ميندي قادماً من نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4artpBII14]]

وفي ما يخص الكرواتي مودريتش فقد ارتبط اسم ابن الـ34 عاماً بالانضمام الى كتيبة المدرب أنطونيو كونتي انتر ميلانو، إلّا أن الملكي فضل الاحتفاظ به وعدم بيعه، ولم يجدد عقده مع ريال مدريد، ما سيجعل رحيله عن الملكي في نهاية الموسم محتّماً وبالمجان.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3adaSPC2Dh]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم