آل الشيخ ينهي أزمته مع الأهلي المصري (صور)

5 تشرين الثاني 2019 | 09:20

المصدر: "النهار"

تركي والخطيب.

كتب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، فصل النهاية في خلافه مع مجلس إدارة النادي #الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، بعدما زاره في منزله بالقاهرة، للاطمئنان على حالته الصحية، بعد آلام الظهر التي عاناها أخيراً، وإجرائه عملية حقن في موضع الآلام.

تواجد تركي آل الشيخ في منزل الخطيب مرتدياً قميص النادي الأهلي، حيث جاءت الزيارة بدون ترتيب مسبق، وشهدت حفاوة واستقبالاً حارين من الخطيب، وتناولا معاً وجبة الغداء، وتبادلا الأحضان التي أذابت سريعاً ما كان بينهما من خلاف، وسادت اللقاء روح المحبة والحرص الشديد على التآخي.

ونشر تركي آل الشيخ صوراً له من منزل الخطيب عبر صفحته في "فايسبوك" وعلّق عليها، قائلاً: "في زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد لله هو بخير... وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا".

فيما عبر محمود الخطيب عن امتنانه وتقديره لزيارة تركي آل الشيخ واهتمامه بالاطمئنان على صحته سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلاً له قبل أيام أو من خلال حضوره بنفسه، مشيراً إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين؛ لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلي وقياداته وجماهيره.

تركي والخطيب.

تركي والخطيب.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard