محامي سارة الطباخ: حل وحيد أمام الشرنوبي لتسوية الأزمة معه

5 تشرين الثاني 2019 | 10:40

المصدر: "النهار"

سارة والشرنوبي.

أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارها في حسم النزاع القائم بين المنتجة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي بوقف الأخير إلى حين حل النزاع صلحاً أو قضاءً.

وقال حسام السنهوري المستشار القانوني لشركة "إيرث برودكشن" في بيان: "في البداية قرار النقابة يتسق مع سلطتها في مراقبة تنفيذ العقود والتزام أعضائها بها، ومحمد الشرنوبي أخلّ بتعاقده مع "إيرث برودكشن"، وقد تم توثيق هذه التجاوزات بعد التأكد من صحتها، وثانياً النقابة عقدت جلسات مطولة مع الطرفين في أثناء التحقيق وأتاحت الفرصة لهما وإبداء دفاعهما بحرية بهدف إظهار الحقيقة".

وعن سبب تقديمه شكوى إلى النقابة وعدم رفع دعوى قضائية ضد الشرنوبي قال: "لم نلجأ إلى القضاء مباشرة بسبب وجود بند في التعاقد يلزمنا بعرض الأمر على النقابة المختصة، وقد احترمنا ذلك، في حين رفع الشرنوبي دعوى لتعيين خبير حسابي دون انتظار رأي النقابة في الموضوع، وألغى التوكيل الرسمي الصادر لسارة الطباخ لتوقيع التعاقدات في محاولة يائسة لإيقاف العمل بالتعاقد".

وحول مصير الشرنوبي مع الشركة بعد قرار النقابة قال: "ليس أمام الشرنوبي سبيل سوى التزامه بالتعاقد المبرم معه، وتسليم المبالغ التي تحصل عليها لنفسه، ولم يوردها لشركة "إيرث برودكشن"، والإقرار بما تسلمه من مبالغ دون إيصالات خلال فترة الخطوبة مع سارة الطباخ، ونأمل أن يرجع إلى صوابه، وفي النهاية أدعو كل جهات الإنتاج إلى احترام تعاقد شركة "إيرث برودكشن" مع الشرنوبي".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard