ألينا أنور تطلق مجموعتها الرجالية الأولى

5 تشرين الثاني 2019 | 14:30

المصدر: النهار

تصاميم ألينا أنور.

تشتهر الينا أنور خان، مصممة الأزياء المقيمة في دبي ألينا أنور كوتور، بثيابها المذهلة فلفتت اليها الأنظار في سن مبكرة ، وكانت متأثرة بمشاهدتها لأناقة أمها وجدتها، وتبعت المصممة أحلامها فالتحقت بالعديد من الدورات الفنية والإبداعية. أطلقت علامتها التجارية عام 2018. واستوردت أجود خامات الأقمشة من باريس وميلانو ، وهي تشارك في كل خطوة من خطوات التصميم لضمان ابتكار خالٍ من العيوب. 

تستمد الينا أنور إلهامها من حبها للسفر وتتناغم من وحي الطبيعة والأناقة، وتهدف من خلال عملها الينا إلى تمكين المرأة، لتجعلها تشعر بالجمال والثقة ولهذا تم تصميم مجموعاتها الرائعة والمتعددة الاستخدام لتعزيز طابع تصاميمها العملية المتفوقة دائماً.

إنها المرة الأولى التي تطلق فيها ألينا أنور مجموعة للرجال وكشفت الممثلة الباكستانية شهير منور النقاب عن وجه مجموعة الملابس الرجالية ألينا أنور كوتور ، المستوحاة من مشاهد وأصوات وعواطف عشية رأس السنة الجديدة بدءاً من تألق المشروبات المتلألئة إلى اللون المذهل للألعاب النارية التي تضيء السماء وتُطلق مجموعة احتفالية محدودة العدد تضم مجموعة الملابس الرجالية تعتبر الاولى وهي مجموعة حصرية من البدلات الرسمية المصممة بخبرة وفساتين الكوكتيل التي استعملت فيها أجود الأقمشة والترتر المعقّد الذي يذكّر باستعراض الألعاب النارية ، مما يشير إلى بداية فصل جديد.

لقد كان التصميم لتمكين المرأة دائمًا أولويتي الرئيسية. عندما يرتدي الناس تصميماتي، أريدهم أن يشعروا بالثقة وأن يلمعوا دون أي جهد. "تقول ألينا أنور  مؤسس ومالك ألينا أنور كوتور. "في موسم الأعياد هذا تحدّيت أيضًا تصميم مجموعة محدودة من البدلات الرسمية لأول مرة. بعد كل شيء ، يحتاج الرجال أيضًا إلى شيء يمكن أن يشعروا بالفخر والثقة به ، تمامًا مثلنا نحن النساءمن خلال مغامرتها بالملابس الرجالية لأول مرة في مجموعة خاصة وحصرية من البدلات الرسمية ، تعاونت ألينا أنور  مع الممثل والمخرج والمنتج الباكستاني الحائز على جائزة شهرية منور لإطلاق أحدث مجموعة لموسم الأعياد. تمتاز البدلات الرسمية المصممة بخبرة بتصاميم رائعة وتفاصيل متطورة وفريدة من نوعها لتناسب بشكل مثالي.

يشتهر منور بدوره الحائز على جائزة في Meray Dard Ko Jo Zuban Miley ، كما ظهر منور في أفلام ، مثل Ho Mann Jahaan و Parey Hut Love ، إلى جانب المسلسلات التلفزيونية بما في ذلك Tanhaiyan Naye Silsilay و Kahi Un Kahi و Zindagi Gulzar Hai و Aasmanon Pay Likha. وتعليقًا على المجموعة ، قالت منور: "ألينا أنور لديها اهتمام شديد بالتفاصيل. تناسب كل قطعة سهرة شعورًا رائعًا وتشعر بالفخامة - بدءًا من القماش وحتى الخياطة. شعرت بالثقة حقاً وأنا أرتدي تصاميمها.


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard