الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

قلعاوي: تضارب المصالح يعمي البصر والبصيرة

المصدر: "النهار"
قلعاوي: تضارب المصالح يعمي البصر والبصيرة
قلعاوي: تضارب المصالح يعمي البصر والبصيرة
A+ A-

أسف مدير فريق "هوبس بيروت" لكرة السلة للرجال فيصل قلعاوي أن يعمد البعض من الذين تعاطوا الشأن الفني والإداري في لعبة كرة السلة إلى "اختلاق روايات وسيناريوهات تافهة مرتبطة بتضارب مصالح شخصية وزواريب ضيّقة".

وكشف قلعاوي في اتصال مع "النهار" أنّ "اللاعب الأميركي سي جاي جايلز غادر فريق هوبس قبل الحراك الشعبي بأيام"، وأنّ الاتفاق معه على ترك الفريق والانضمام إلى المنتخب البحريني "حصل بناء على كتاب رسمي ورد من الاتحاد البحريني لكرة السلة ومن وكيل أعماله الذي اقترح الأمر على إدارة نادي هوبس التي وافقت بدورها على الاقتراح بعد تأمين لاعب بديل عنه، علماً أن جايلز هو اللاعب الأجنبي الثالث الإضافي في تشكيلة هوبس".

وأكد قلعاوي أنّ "اللاعبين خوان جايمس وكورتني فيلس جاهزان للعودة إلى الفريق فور صدور قرار عن الاتحاد اللبناني لكرة السلة يحدّد فيه موعد انطلاق مباريات الدوري، وهذا الأمر موثق بوثائق ومستندات موقعة من اللاعبين".

كما تمنّى قلعاوي على "الذين لم يتعلّموا من التجارب السابقة، وتحديداً جميع الذين فشلوا في كل المهام التي أوكلت إليهم أكانت فنية، إدارية أو تسويقية، الخروج من "تافهاتهم وسطحيتهم وسخافتهم"، وأن يغّلبوا مصلحة اللعبة فوق كل اعتبار، والخروج أيضاً من مصالحهم الضيقة والظرفية. وسأل: "هل من احد قادر على تحديد مصير المرحلة المقبلة؟، أو إلى أين يمكن أن تؤول أمور البلد؟

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم