أمل كلوني تتألق بثوب كلاسيكي من وحي السبعينيات، مَن المصمّم؟

4 تشرين الثاني 2019 | 13:30

المصدر: النهار

أمل كلوني.

تواصل أمل كلوني دلالها على مستوى الأسلوب. تعرف زوجة جورج كلوني كيفية تنسيق القطع الأنيقة الخالدة في كل مناسبة.

أمل كلوني مشرقة بقدر ما هي عصرية. المحامية المتخصصة في حقوق الإنسان تحوّلت إلى رمز للموضة. كل مظهر تطل به هو حدث للأزياء لأنه يرسم قطعًا جديدة أو فساتين أنيقة أو حقيبة لافتة للنظر. باختصار، أمل هي واحدة من المراجع الأساسية لدينا. هكذا أكدت لنا والدة التوأم، مرة أخرى، خلال نزهة في نيويورك يوم الجمعة 1 تشرين الثاني.

أثناء المشي في شوارع Big Apple، أعطتنا الأيقونة انطباعات عن المسلسل الأميركي Scandal بإطلالتها الشبيهة بأوليفيا بوب. كوب من القهوة في يد واحدة، وحقيبة جلدية سوداء من جهة أخرى ونظارات شمسية XXL على الأنف، تبدو المرأة البالغة من العمر 41 عامًا جاهزة لغزو العالم. ولكن في الغالب ثوبها الملفوف هو الذي لفت انتباه رادار الأزياء لدينا. في الواقع، لا للبذلة السروال و لا للفستان المستقيم، وقع اختيار أمل كلوني على فستان ملفوف. الجميلة تمايلت بنموذج مطبّع بالأزهار بالأبيض والأسود مع أزرار ذهبية كبيرة.

كلاسيكي من بين الكلاسيكيات، ومع ذلك غالباً ما يتم تجنب اللباس الملفوف لئلا يكون معقداً للغاية في ارتدائه. هذه القطعة الأصيلة التي صممتها ديان فون فورستنبرغ في سبعينيات القرن الماضي كانت رمزاً للموضة تقريبًا في تلك الحقبة. وعندما تسأل المصممة الأميركية من هي المرأة التي ترتدي هذا الفستان، فإنها ترد بسرعة: "إنها طبيعية، مثيرة، دائمًا على الطريق ... هي المرأة الواثقة من نفسها! أمل كلوني، باختصار.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard