انطلاق المسيرات الداعمة للرئيس عون إلى قصر بعبدا

3 تشرين الثاني 2019 | 09:42

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

عكار (تصوير ميشال حلاق).

منذ الصباح الباكر انطلقت مواكب من محازبي ومناصري التيار الوطني الحر من مختلف القرى والبلدات العكارية حاملين الأعلام اللبنانية، وقد تجمعت الوفود التي ضمت عشرات حافلات الركاب والسيارات في النقطة المحددة لها على أوتوستراد البترون ليكملوا الطريق باتجاه القصر الجمهوري للمشاركة في مسيرة التأييد لخطاب الرئيس ميشال عون.

كما تجمع أبناء بلدات قرى البقاع الشمالي للتوجه الى قصر بعبدا للمشاركة في يوم الوفاء للرئيس العماد ميشال عون، حيث شهدت ساحة بلدة القاع تجمع مجموعات انطلقت منذ ساعات الصباح لتنضم إلى التجمع لأبناء القاع في بيروت مستخدمين فانات وحافلات نقل وسيارات خاصة. كما سجلت مشاركة لوفود من منطقة الهرمل وقرى البقاع الشمالي رأس بعلبك والجديدة والفاكهة.

وجنوباً  كان هناك تجمع في قرى وبلدات الزهراني لاسيما طنبوريت، عين الدلب ومغدوشة، وانطلقوا في مسيرة سيارة منذ الثامنة والنصف ليلتقوا في صيدا عند منطقة الاولي، وينطلقوا عند التاسعة والنصف الى بعبدا دعما لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون.


وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام ان مناصري التيار الوطني الحر بدأوا بالتجمع امام مركز التيار في غزير - كسروان للتوجه إلى قصر بعبدا، حاملين الأعلام اللبنانية، على وقع الأناشيد الوطنية، وسط إنتشار عناصر الجيش وقوى الأمن الداخلي.



ملحم خلف لـ"النهار": لفصل السلطات وحكومة متجانسة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard