الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الصورة الأولى لتيم حسن في "العميد"... تخلّى عن لحية جبل ووضع نظارات

المصدر: "إنستغرام وتويتر"
الصورة الأولى لتيم حسن في "العميد"... تخلّى عن لحية جبل ووضع نظارات
الصورة الأولى لتيم حسن في "العميد"... تخلّى عن لحية جبل ووضع نظارات
A+ A-

أفرج الممثل السوري #تيم_حسن عن البوستر الدعائي الأول لمسلسله الجديد "العميد"، وقد بدا فيه هادئاً متّزناً بما يتناسب مع شخصيته في العمل وهو عميد كلية في الجامعة. 

وظهر حسن في الصورة بلوك مختلف تماماً عن الذي اعتمده لدى تجسيده شخصية جبل شيخ الجبل في مسلسل "الهيبة" بأجزائه الثلاثة، متخلّياً عن لحيته الكثيفة وواضعاً نظارات طبية. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4YIffjjYNP/?igshid=1eissy7k9vm6z]]

ويؤدي حسن دور عميد في الجامعة، فيما يجسد سلامة شخصية مستشاره، وقد ذكر في منشوره اسم الممثل رودني الحداد معلناً انضمامه إلى أسرة العمل، وسط تشدد القيّمين على العمل على عدم تسريب أية معلومة متعلقة بأحداثه الدرامية المتوقع أن تضمّ مفاجآت كثيرة ليس فقط على صعيد القصة وإنما أيضاً على صعيد الممثلين. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B295MtxJ2Mf/?igshid=17mi984v0mgtm]]

ونشر رودني الحداد قبل فترة صورة جمعته بمدير تصوير "العميد" كمال بو نصّار مشيراً في تعليقه إلى أنه التقطها من موقع التصوير، دون أن يشير إلى اسم العمل الذي يصوّره. 

وأعلنت الممثلة السورية كاريس بشار استعدادها لانطلاق "العميد" حيث نشرت فيديو لكواليس تصوير أحد مشاهدها معلّقة: العميد... كل الحب". 

 

ونشر الممثل بديع أبو شقرا صورة من كواليس التصوير قبل أيام، دون أن يكشف أي تفصيل يتعلّق بدوره. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4LhaWYDr8Z/?igshid=qn7jccn99qbv]]

وكشف الممثل نبيل عساف أن تصوير مشاهد المسلسل تم في جامعة البلمند، معلناً انضمامه إلى فريق العمل، حيث نشر صوراً من موقع التصوير، أرفقها بتعليق: "عندما يراني باسم السلكا ضمن رؤيته الإخراجية ويضعني كمال بونصار داخل عدسته كمدير تصوير، ولا أستطيع أن أغفل اسم أكثم حمادة ضمن المتابعة الدرامية". 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3mN7CNAtdj/?igshid=9azi7u91eh8j]]

يُذكر أنّ مسلسل "العميد" هو فكرة "شركة kingset Production"، أما الإنتاج فهو مشترك لـ"DKL" (لصاحبها فادي اسماعيل ) ولـ"kingset production" معاً، والتعاون الفني مع أكثم حمادة، فيما تولى كتابة العمل وإخراجه باسم السلكا.

المسلسل الدرامي الجديد الذي هو عمل مشترك لبناني - سوري، سيعرض على محطة "أم بي سي"، ويقع ضمن إطار ما يعرف بـ"مسلسلات المواسم" التي تمزج ما بين تقنيتي التصوير التلفزيوني والسينمائي. والموسم الأول من "العميد" من 12 حلقة تلفزيونية ستصوّر في لبنان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم