السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

غياب طويل لستيفن كوري

المصدر: "أ ف ب"
غياب طويل لستيفن كوري
غياب طويل لستيفن كوري
A+ A-

أعلن غولدن ستايت #واريورز، المتوج بطلاً لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ثلاث مرات في المواسم الخمسة الماضية، أن نجمه #ستيفن_كوري سيغيب عن صفوفه ثلاثة أشهر على الأقل، بعد خضوعه لعملية جراحية لمعالجة كسر في اليد اليسرى.

ويتوقع أن يزيد الغياب المطوّل لكوري (31 عاماً) من معاناة فريقه هذا الموسم للتأقلم مع الغيابات والإصابات، والتي ظهرت بشكل واضح في بداية الموسم مع تلقيه 4 هزائم في 5 مباريات.

وأوضح النادي في بيان الجمعة أن كوري خضع لعملية جراحية في أحد مستشفيات مدينة لوس أنجلس لمعالجة إصابة تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد فينيكس صنز الأربعاء، والتي انتهت بخسارة واريورز بنتيجة 110-121. وأتت إصابة أفضل لاعب في الدوري مرتين، إثر احتكاك مع لاعب ارتكاز فينيكس آرون باينز، سقط بنتيجة كوري أرضاً.

وأشار بيان غولدن ستايت إلى أنه "يتوقع أن يتعافى كوري بشكل كامل، وسيتم توفير تحديث عن وضعه خلال ثلاثة أشهر".

وسيضيف غياب كوري، الذي ساهم في قيادة واريورز إلى لقب الدوري في 2015، 2017، و2018، إلى معاناة الفريق الذي يحاول التأقلم مع رحيل نجمه كيفن دورانت إلى بروكلين نتس (سيغيب هذا الموسم بسبب إصابة تعرض لها أواخر الموسم الماضي)، والغياب المطوّل للنجم الآخر كلاي طومسون (يتوقع ألا يلعب أيضا هذا الموسم) بسبب إصابة في الركبة.

ويعاني واريورز، الذي بلغ نهائي الدوري 5 مرات متتالية في المواسم الماضية (خسر أمام كليفلاند كافالييرز في 2016 وتورونتو رابتورز في الموسم الماضي)، بشكل كبير في مطلع الموسم الحالي، إذ خسر 4 مرات في مبارياته الخمس حتى الآن، كانت أقساها أمام نيو أورليانز بيليكانز بنتيجة 122-141.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم