الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نجمة "ستار أكاديمي" تحارب المرض... صورتها الأولى بعد الجراحة

المصدر: انستغرام
نجمة "ستار أكاديمي" تحارب المرض... صورتها الأولى بعد الجراحة
نجمة "ستار أكاديمي" تحارب المرض... صورتها الأولى بعد الجراحة
A+ A-

فوجئ متابعو الفنانة الجزائرية ريم غزالي، إحدى خريجات برنامج "ستار أكاديمي"،  بإعلانها عن خضوعها لعملية جراحية في الرأس في فرنسا. وقامت غزالي، وهي شقيقة الفنانة سلمى غزالي التي شاركت في الموسم الثاني من البرنامج، بنشر صورة لها عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "إنستغرام"، وذلك بعد الجراحة التي خضعت لها، وظهر إلى جانبها في الصورة شقيقها، وعلّقت عليها بالقول: "أول مرة أغادر الغرفة وأستمتع بأشعة الشمس مع أخي سيد أحمد الذي لم يتركني لحظة... وأمي التي التقطت لنا هذه الصورة"، وأضافت غزالي أن زوجها نبيل الذي ينتظر الحصول على التأشيرة للحاق بهم، لم يصدق خروجها من الغرفة إلى الحياة".


وأضافت: "لا أحد كان يصّدق أنني سأقف مجدداً على قدمي، رغم علم كل من هم حولي بقوتي وصلابتي وكم أنا محاربة... أكثر من شهرين في الظل بعيداً من الضوء ليس بالأمر الهيّن، لكن واثقة بأن عودتي ستكون قوية إن أراد الله ذلك... الحمد لله على كل شيء... شكراً لمن كلّف نفسه عناء السفر وزارني بالمستشفى... شكراً لكل من ساندني بتعليق أو دعاء أو رسالة وسأل عني... شكراً لأصدقائي، للفنانين، للمعجبين... كنت أعمل ليل نهار بلا هوادة لدرجة لم أكن أشعر بكل هذا الحب والاهتمام". 

ونشرت ريم عبر حسابها في "إنستغرام" رسالة تلقّتها من إحدى صديقاتها ووصفتها بأنها "المحاربة" حيث قالت: "إنها المحاربة، لطالما حاربت ولا تزال تحارب، ريم غزالي تلك الفتاة التي لا تملّ وتحب وتتقن العمل أمام الكاميرا". وأضافت: "ريم الآن تحارب المرض وحولها سندها وأخوها أحمد، لطالما وقف معها ولا يزال، ريم غزالي كل من حولها يحبونها ويساندونها".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4LZXWcIgeS/?utm_source=ig_embed]]

وختمت الرسالة قائلةً: "حاربي من أجل قطعة من قلبك، حاربي من أجل عائلتك ومن أجل جمهورك الذي يعشقك... ريم وعدتني ترجعي بقوة بإذن الله".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4VRC9josoF/?igshid=ug2qw7otmbiz]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم