الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هايدي كلوم مخيفة في هالوين: زيّها إنجاز حقيقي!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
هايدي كلوم مخيفة في هالوين: زيّها إنجاز حقيقي!
هايدي كلوم مخيفة في هالوين: زيّها إنجاز حقيقي!
A+ A-

 نعلم تماماً أنّ هايدي كلوم، هي من أحد المعجبين بالتحوّلات الجذرية لحفلات الهالوين، لكن هذا العام، تجاوزت عارضة الأزياء الشهيرة، نفسها. حقاً لا يمكن التعرّف عليها، تسببت في ضجة كبيرة بجانب زوجها توم كوليتز.

هايدي كلوم جعلت حفلاتها في عيد الهالوين حدثًا لا مفرّ منه للجميع في هوليوود. كل عام، تتنافس عارضة الأزياء الألمانية مع الإبداع والخيال لتخويف ضيوفها ومعجبيها، ولا تتردد في التحول تمامًا. هذا العام لم يكن استثناء، على العكس، رائعة في كل إطلالة على السجادة الحمراء، فالعارضة قايضت ملابسها الساحرة والبراشينغ المثالي بارتداء ملابس مذهلة للغاية. الأمر جداً بسيط، في ظل طبقات التركيب والأطراف الاصطناعية من اللاتكس، كانت هايدي كلوم غير معروفة نهائياً.

بعد أن ارتدت فستان جيسيكا رابيت المثير في عام 2015، وبعد أن لجأت للتعبير عن الشيخوخة في عام 2017، ولعبت دور الأميرة فيونا إلى جانب زوجها Shrek (توم كوليتز) في عام 2018، هايدي كلوم تتحوّل هذا العام إلى مخلوق مرعب يأتي مباشرة من المستقبل. تحديث صغير لعام 2019، بعد إغاظة رسمية على Instagram، تم التحوّل الذي استمر ما لا يقل عن 12 ساعة، في الأماكن العامة. واقفة خلف واجهة في أحد المباني في نيويورك، سمحت النجمة لمعجبيها برؤية جيشها من فناني الماكياج المحترفين. أداء فني حقيقي، يثبت مرة أخرى أن هايدي كلوم هي ملكة هالوين بلا منازع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم