الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إليك بعض الأفكار قبل أن تشتري ثيابك الخريفيّة

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
إليك بعض الأفكار قبل أن تشتري ثيابك  الخريفيّة
إليك بعض الأفكار قبل أن تشتري ثيابك الخريفيّة
A+ A-

وصل شهر تشرين الثاني بالفعل، والذي يمثل رسميًا بداية الطقس البارد! على الرغم من أن عودة الطقس البارد قد تؤدي إلى الكآبة عند البعض، إلا أنه لا يزال بإمكاننا الاستمتاع بتوجهات الخريف والاستمتاع بمشاهدة خزانة ملابسنا!

ستتيح لك الطبقات والأنسجة والألوان الغنية وغير ذلك الكثير في تصميم ملابس أنيقة ومريحة تجعلك تحبين الطقس البارد!

معطف من اللباد + سويت شيرت مع قلنسوة

لا غنى عنه لفصل الخريف، معطف الكونياك من اللباد يعزز إطلالتنا! لارتداء ملابس عصرية، ارتديه مع هوديي تحته لإطلالة أنيقة غير رسمية.

أكملي مظهرك مع سروال من الجلد الأسود الضيق وزوج من الأحذية الرياضية، ثم ستحصلين على مظهر جديد مناسب لهذا الموسم!

معطف teddy المزيّن بالمربعات

يمكن الحصول على مظهر أنيق ومتكيف مع درجات حرارة أكثر برودة! باعتماد اتجاه معطف teddy الشهير للبقاء دافئة في هذا الخريف.

نحن نحب هذه النسخة من نمط النماذج المربعة (نمط الموسم) والألوان المحايدة التي تناسب خزانة ملابسك بالكامل تقريباً. المعطف المثالي للتنزّه!

سترة فضفاضة مع أزرار

بأسلوب غير رسمي، سترة الكارديجان الفضفاضة مع الأزرار هي القطعة التي سترغبين في ارتدائها كل يوم في هذا الموسم!

كما تعلمين، فإن الحيلة للحصول على مظهر جميل كامل هي في شراء قطعة أكبر بقياس واحد او اثنين من قياسك. ثم أدخلي أسفل الكارديجان الخاص بك في سروالك، شمري عن الأكمام، مع إضافة بعض الأكسسوارات كالقلادة!

الثوب الماكسي الخريفي

فساتين الماكسي ليست فقط لفترة الصيف: في شهر تشرين الثاني هذا، تجرّئي على ارتداء هذا الفستان الجميل مع الزهور المطبعة بألوان داكنة لخلق ملابس أنثوية ورومانسية!

لمنح مظهرك لمسة أكثر إثارة بعض الشيء، ارتدي فستانك مع جزمة سوداء قصيرة، وقبعة ذات لون محايد، وحتى سترة جلدية. مجموعة مثالية للنزهة أو الذهاب إلى المطعم!

الثوب الصوفي مع الحزام

لباس بسيط، أنثوي ومريح جداً في نفس الوقت! في هذا الخريف، ارتدي فستانًا واسعًا متماسكًا مع حزام مشدود على الخصر لتظلي دافئة مع الحفاظ على أناقتك.

يمكنك استكمال المجموعة مع قبعة ذات لون محايد ومعطف طويل وجزمة تصل إلى الفخذ بكعب عالٍ أو الزوج المفضل لديك من الجوارب مع حذاء بكعب مسطح صغير لتوفير الراحة القصوى.

بلوزة شفافة

التوب الشفاف سيكون من الاتجاهات الأساسية لهذا الموسم! إطلالة رومانسية، نحن نحب أولئك اللواتي لديهن أكمام منفوخة قليلاً، لديهن نوع من الكشكشة الصغيرة أو لديهن أنماط صغيرة تظهر بنفس اللون.

للحصول على مظهر عصري 100% ، ارتدي قميصك الأنثوي مع بنطلون جينز عادي لتوازني الجانب الأعلى. يمكنك ارتداؤه مع حذاء أسود بكعب مسطح وسترة صوف كبيرة الحجم.

الجزمة السوداء المثالية الصغيرة

إذا كان عليك شراء زوج من الأحذية هذا الموسم، فإن الجزمة السوداء القصيرة ستكون رهانًا قيّماً! سهلة الدمج والراحة بفضل كعبها الصغير، تمنحك على الفور جرعة جيدة من الأناقة لملابسك.

انتعليها مع بنطال جينز أو تنورة قصيرة وجوارب قصيرة لإطلالة عصرية!

السترة من المخمل المضلّع

هل تحبين الإطلالة بسترات الجينز؟ لماذا لا تحدثين تغييراً طفيفاً من خلال ارتداء سترة من المخمل المضلّع! نحن نحب النموذج الوردي، ولكن النماذج من ظلال الكونياك، البيج أو الكاكي الأخضر يمكن أن تكون مثالية لتعزيز مظهرك الخريفي.

تذكري أن تأخذي مقاسًا أو مقاسين أكبر من حجمك الذي تعتمدينه عادة للحصول على تأثير كبير جدًا!

كنزة صوف مع أكمام منفوخة

إذا كان هناك عنصر واحد بالإجماع من حيث أزياء الخريف، فهي الكنزة الساخنة! متاحة في العديد من القصّات والألوان والنسيج، اختاري واحدة فضفاضة قليلاً بحيث يمكنك وضعها تحت السروال.

بالنسبة لشهر تشرين الثاني، ننجذب بشكل خاص للموديلات ذات الأكمام الفضفاضة والمنفوخة، والتي توفر لمسة مريحة ودافئة لمظهرنا!

بروتيل الساتان

شهد الساتان طفرة حقيقية في شعبيّته هذا العام (بما في ذلك تنانير الساتان الشهيرة)، لكن في خريف هذا العام، يبدأ قميص الساتان في جعل قلوبنا تنبض حقًا!

هناك عدة طرق لارتدائه: تحت سترة وسروال عالي الخصر لإطلالة أكثر أناقة، مع بنطلون جينز وسترة كارديغان كبيرة متماسكة لإطلالة مريحة، على قميص أبيض ... باختصار، الاحتمالات لا حصر لها.

كل ما عليك فعله هو اختيار اللون (الألوان) الذي يناسبك!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم