زيدان يصل إلى التشكيلة المثالية لريال مدريد

1 تشرين الثاني 2019 | 14:10

المصدر: "ماركا"

  • المصدر: "ماركا"

زيدان (أ ف ب).

يبدو أن المدير الفني لـ #ريال_مدريد الفرنسي #زين_الدين_زيدان وصل إلى التشكيلة المثالية للفريق الملكي، وهي تلك التي خاضت المواجهة أمام غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا، ثم أمام ليغانس في الدوري المحلي.

وذكر موقع صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن التشكيلة التي شاركت أمام غلطة سراي وليغانيس هي التي تتوافق مع خطة زيدان وطريقة لعبه.

 ويعتمد المدرب الفرنسي على مارسيلو كظهير أيسر، بعدما تفوق على فيرلاند ميندي، إلى جانب فيدي فالفيردي، الذي لم يقدم المستوى المطلوب، لكنه حجز موقعه في التشكيلة الأساسية، ورودريغو غوس، الذي لم يعد إشراكه أساسياً مفاجأة، بعد أن أظهر قدراته وموهبته.

وبالنسبة إلى إيسكو ولوكا يوفيتش، فهما من التغييرات الدائمة لزيدان أثناء المباريات، في الوقت الذي تراجع فيه دور فينيسيوس جونيور.

ويعتبر تيبو كورتوا الحارس الأول في ريال مدريد هذا الموسم.

وتضم التشكيلة المثالية لزيدان أيضاً كلاً من كريم بنزيمة، كاسيميرو، توني كروس، سيرجيو راموس، رافاييل فاران وداني كارفاخال.

وعزز النجم البلجيكي إيدين هازارد خط الهجوم، بعدما بات عنصراً أساسياً إلى جانب بنزيمة.

وبذلك، أصبحت التشكيلة المثالية بالنسبة إلى زيدان على الشكل الآتي: كورتوا، كارفاخال، فاران، راموس، مارسيلو، فالفيردي، كاسيميرو، كروس، رودريغو، بنزيمة وهازارد.

وقد تحدث بعض التغييرات بعد عودة غاريث بيل ولوكا مودريتش إلى كامل جهوزيتهما.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard