ملحم زين للمرة الأولى في السعودية... و"أحلى "سِلفي" في التاريخ"

1 تشرين الثاني 2019 | 13:25

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

ملحم زين في "موسم الرياض".

شارك الفنان #ملحم_زين في إحياء "ليالي بيروت" ضمن فعاليات "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، مشعلاً مسرح الفنان أبو بكر سالم الذي يتّسع لستة آلاف مقعد، بأغنيات وطنية ورومانسية شدا بها وشاركه الجمهور غناءها.

واستهل زين حفله بتوجيه التحية للمملكة شعباً وقيادة، معرباً عن فرحته العارمة بالغناء فيها للمرة الأولى، شاكراً الهيئة العامة للترفيه بإدارة تركي آل الشيخ على اللفتة الكريمة بإطلاق اسم "ليالي بيروت" على الفعالية الغنائية، معتبراً أننا كلبنانيين بأمس الحاجة إلى مثل هذه اللفتات في الفترة الراهنة، قائلاً: "الله يديم الأمن والأمان".

وحمل زين التراث اللبناني وأصالته بصوته وأغانيه وغنّى في الحفل أغنية الفنان حاتم العراقي الشهيرة "أشوفك وين يا مهاجر" وأرفقها بأغنيته "إنتي مشيتي"، كما قدّم باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة، وشاركه الحضور غناء أغنيته "ضلّي اضحكي".


واجتمع ملحم زين مع نجوم "ليالي بيروت" عاصي الحلاني ونجوى كرم وديانا حداد في أغنية "تعلا وتتعمّر يا دار" للشحرورة صباح، والتقط معهم صورة "سِلفي" جمعتهم بالجمهور الحاضر في الصالة.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard