للأطفال والكبار... الإثارة والحياة البرية في "Jungle Island" بولاية فلوريدا (صور وفيديو)

2 تشرين الثاني 2019 | 11:39

المصدر: "الصن"

Jungle Island.

تضم مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأميركية حديقة حيوان رائعة تجذب الآلاف من الأطفال والكبار أيضاً، وهي "Jungle Island" والتي تتيح لزوارها رؤية الحيوانات عن قرب والتخييم في البرية، مع ميزة أخرى مهمة وهي رخص أسعارها.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإن الحديقة تُعدّ موطناً لطيور النحام والقرود والبطريق والدببة، والتي يمكن للأطفال التفاعل واللعب معها، حيث تمتد الحديقة على مساحة 17 فداناً.

ويكلّف دخول الحديقة 27 دولاراً للأطفال و 36 دولاراً للبالغين، وهي أسعار رخيصة مقارنة بتذاكر ديزني العالمية التي تصل إلى 115 دولاراً، حيث تشمل التذاكر دخول الحديقة ومشاهدة جميع الحيوانات، وكذلك إطعامها في حديقة الحيوانات الأليفة، ووقت اللعب مع حيوانات الكنغر وعروض الحيوانات اليومية في الحدائق.

كما تتميز الحديقة بأماكن جذب إضافية مقابل أموال أخرى، حيث يمكنك الخروج في جولة مع حيوان الليمور، والاقتراب من طيور النحام، كما أن هناك جولات "VIP" لجلسات خاصة مع الحيوانات، بالإضافة للغوص الحر وتسلق الجدران، إلى جانب مناطق ألعاب ترفيهية وغرف للهروب وألعاب المعارك.

استقطبت الحديقة العديد من المشاهير مثل بيونسيه وإيفا مينديز وشاكيرا، إذ ذهبن إلى الحديقة مع أطفالهن. وتضم الحديقة ميزة مهمة للأطفال هي التخييم، مقابل 90 دولاراً أميركياً ويمكنهم الاستمتاع بوجبة عشاء ساخنة ووجبة إفطار حول الأشجار في المخيم والمشي لمسافات طويلة.

أطلقت "Jungle Island" أخيراً مهرجان الأنوار "Luminosa"، كما أنّ هناك عروض البهلوان الصينية اليومية، مع انتشار لنوافذ بيع الطعام والشراب، كما سيفتتحون قريباً سفينة مغامرة جوية وبحيرة سباحة كبيرة.

ومع ذلك يقول بعض الضيوف إن أجزاء من الحديقة ما زالت قيد التجديد بعد أن تضررت بشدة من إعصار إيرما في عام 2017.

Jungle Island.

Jungle Island.

Jungle Island.

Jungle Island.

Jungle Island.


View this post on Instagram

@south florida concierge association event # luminosa

A post shared by VIP Transportation services (@viptransportationservices) on


هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard