الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ابنة ستيفاني موناكو في لقطة رائعة بالبيكيني

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ابنة ستيفاني موناكو في لقطة رائعة بالبيكيني
ابنة ستيفاني موناكو في لقطة رائعة بالبيكيني
A+ A-

منذ بداية الأسبوع، أبحرت كميل غوتليب إلى جزيرة إيل موريس لتستمتع بعطلة بحرية.

إنه مكان لاسترخاء كاميل غوتليب. كما فعلت أختها غير الشقيقة بولين دوكرويت، التي قررت قضاء عطلتها في جزر تركس وكايكوس منذ عدة أيام، إختارت ابنة ستيفاني دي موناكو الأصغر سناً التوجه إلى جهة مشمسة أثناء عطلة جميع القديسين في فرنسا. منذ بداية الأسبوع، وضعت كاميل حقيبتها في جزيرة إيل موريس. ويبدو أنها مصممة على مشاركة متابعيها عطلتها على Instagram منذ وصولها، تنشر الشابة البالغة من العمر إحدى وعشرين سنة بانتظام صورًا ومقاطع فيديو تشتمّ فيها رائحة أشعة الشمس والعطلات على شبكة التواصل الاجتماعي. والمشجعون يطلبون المزيد.

CAMILLE GOTTLIEB ، نجمة الشبكات الاجتماعية

"النمش الذي يظهر، الملح على اللسان، جوز الهند والكاكاو" هذا ما كتبته Camille Gottlieb في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد كشف النقاب عن أوّل صورة لها في عطلتها. شعر لا يزال رطباً وبشرة خالية من ماكياج، يبدو أن الشابة عائدة من السباحة. وأشار تعليق لها أنها كانت في كابينة الصيادين La Case du pêcheur ، شرق جزيرة إيل موريس. "أنت جميلة"، "أنت تبدين سعيدة للغاية"، "مزيج من الأميرة غريس وستيفاني": بسرعة، تضاعف المديح على إنستغرام.

بناءً على نجاحها، كشفت كاميل غوتليب عن صورة ثانية لها يوم الأربعاء. هذه المرة تظهر من الخلف، جالسة على حافة القارب. تكشف ملابس السباحة الجميلة المكونة من قطعتين عن وشمها السرّي وبشرتها المدبوغة. "50 ظلال من البرونزاج" كتبت في شرح لمنشور لها. شيء واحد مؤكد: ابنة ستيفاني موناكو تستمتع!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم