الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"سبوتيفاي" يطلق تطبيق موسيقى خاصًّا بالأطفال

المصدر: ذا فيرج
"سبوتيفاي" يطلق تطبيق موسيقى خاصًّا بالأطفال
"سبوتيفاي" يطلق تطبيق موسيقى خاصًّا بالأطفال
A+ A-

يستعد تطبيق الموسيقى الشهير #سبوتيفاي لإطلاق تطبيق جديد يسمى Spotify Kids يهدف إلى توفير مساحة آمنة للأطفال لاستكشاف الموسيقى والاستماع إليها.

ويضم التطبيق، الذي أطلق اليوم في أيرلندا، حوالي 6000 أغنية، جرى تنسيقها بواسطة محررين في التطبيق أهمها أغنية " Baby Shark".

وبالنسبة إلى "الأطفال الصغار"، سيكون التطبيق مقتصراً على أشياء مثل الموسيقى التصويرية لديزني وأغاني الديناصورات وقصص الأطفال، وإذا قام الآباء بإعداد التطبيق لاستخدام "طفل أكبر سناً"، فسيضيف عددًا من الفنانين مثل Taylor Swift و Ariana Grande و Bruno Mars.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج"، يبحث محررو "سبوتيفاي" ما إذا كانت الأغنية تحتوي على لغة سيئة عند تحديد ما إذا كانت مناسبة لهذا التطبيق أم لا، بالإضافة إلى خلوّها من الإشارات إلى الأسلحة والعنف، كما ستتغير تحديدات الأغاني أيضاً حسب المنطقة، حيث يقوم المحررون بإنشاء قوائم تشغيل مختلفة بناءً على ما هو شائع في كل منطقة.

ويبدو التطبيق، المتاح على كل من iOS و أندرويد، وكأنه نسخة مبسطة من "سبوتيفاي"، وهو محاولة جديدة للاستفادة من عدد الأطفال الذين يستخدمون الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حول العالم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم