"سبوتيفاي" يطلق تطبيق موسيقى خاصًّا بالأطفال

1 تشرين الثاني 2019 | 14:16

المصدر: ذا فيرج

  • المصدر: ذا فيرج

تطبيق سبوتيفاي للأطفال ( تك كرانش).

يستعد تطبيق الموسيقى الشهير #سبوتيفاي لإطلاق تطبيق جديد يسمى Spotify Kids يهدف إلى توفير مساحة آمنة للأطفال لاستكشاف الموسيقى والاستماع إليها.

ويضم التطبيق، الذي أطلق اليوم في أيرلندا، حوالي 6000 أغنية، جرى تنسيقها بواسطة محررين في التطبيق أهمها أغنية " Baby Shark".

وبالنسبة إلى "الأطفال الصغار"، سيكون التطبيق مقتصراً على أشياء مثل الموسيقى التصويرية لديزني وأغاني الديناصورات وقصص الأطفال، وإذا قام الآباء بإعداد التطبيق لاستخدام "طفل أكبر سناً"، فسيضيف عددًا من الفنانين مثل Taylor Swift و Ariana Grande و Bruno Mars.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج"، يبحث محررو "سبوتيفاي" ما إذا كانت الأغنية تحتوي على لغة سيئة عند تحديد ما إذا كانت مناسبة لهذا التطبيق أم لا، بالإضافة إلى خلوّها من الإشارات إلى الأسلحة والعنف، كما ستتغير تحديدات الأغاني أيضاً حسب المنطقة، حيث يقوم المحررون بإنشاء قوائم تشغيل مختلفة بناءً على ما هو شائع في كل منطقة.

ويبدو التطبيق، المتاح على كل من iOS و أندرويد، وكأنه نسخة مبسطة من "سبوتيفاي"، وهو محاولة جديدة للاستفادة من عدد الأطفال الذين يستخدمون الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حول العالم.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard