الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

المشنوق: لم أزُر قصر بعبدا... وأوّل من طلب إعادة النظر بالتسوية

المشنوق: لم أزُر قصر بعبدا... وأوّل من طلب إعادة النظر بالتسوية
المشنوق: لم أزُر قصر بعبدا... وأوّل من طلب إعادة النظر بالتسوية
A+ A-

اعلن المكتب الإعلامي للنائب نهاد المشنوق انه تداول البعض على وسائل التواصل الاجتماعي نبأً عن زيارة سريّة قام به النائب المشنوق إلى القصر الجمهوري، ولقائه رئيس الجمهورية ميشال عون يوم أمس.

وفي هذا الإطار أكد المكنتب الاعلامي للمشنوق أنّ هذا النبأ عارٍ عن الصحة، وأنّ المشنوق لا يقوم بزيارات سريّة لأيّ كان، لأنّه يملك الشجاعة المعنوية لإعلان لقاءاته، أيّاً كانت طبيعتها، عندما تحدث. مع العلم أنّ زيارة رئيس الجمهورية ليست تهمة يجب نفيها.

وذكّر انه هو أوّل من طالب بإعادة النظر بالتسوية السياسية، لوقف التمادي الذي يقوم به رئيس "التيار الوطني الحرّ"، والتي أوصلت إلى مزيد من انهيار التوازن السياسي و"السلم الأهلي"، وذلك في اليوم الأخير من شهر أيّار الماضي، خلال حديثه من على منبر دار الفتوى.

وأضاف ومنذ اللحظات الأولى، أيّد المشنوق البطريرك بشارة الراعي في الدعوة إلى حكومة جديدة من أصحاب الكفاءات والصدقية والنزاهة والوطنية. وهو يتمنّى لو أنّ بيان المطارنة الموارنة اكتفى بالدعوة إلى التفاف اللبنانيين حول الدستور وحول النظام العام فقط لا غير.

وختم: " من المؤسف هو الحملة التي لحقت بالخبر العاري عن الصحّة، واستعملت خلالها تعابير لا تليق إلا بمن أطلقها،أما المعيب فأن يكون بعض القائمين بالحملة، لصيقين ببيت الوسط. والحملة هي حلقة من سلسلة طويلة من الأكاذيب والعهر اللفظي، لا يُردّ عليها إلا بالقانون".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم