كلوب يهدّد بالانسحاب من كأس الرابطة

31 تشرين الأول 2019 | 10:28

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

كلوب (أ ب).

أكد المدير الفني لـ #ليفربول الألماني يورغن كلوب أن فريقه ربما لن يلعب في الدور ربع النهائي لكأس الأندية الإنكليزية المحترفة، في حال لم "يتم تحديد موعد مناسب"، لتفادي التعارض مع المشاركة في كأس العالم للأندية، المقررة خلال شهر كانون الأول المقبل.

وتغلب ليفربول على أرسنال بركلات الترجيح في استاد أنفيلد، أمس الأربعاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي لمواجهتهما في دور الـ16 بالتعادل 5-5.

وسيقام الدور ربع النهائي في الوقت الذي يسافر فيه ليفربول إلى قطر، لخوض كأس العالم للأندية.

وقال كلوب: "لن نكون ضحية هذه المشكلة، لو لم يتم تحديد موعد مناسب لنا، وليس الساعة الثالثة صباحاً عشية عيد الميلاد، فلن نلعب".

وتابع: "فيفا أبلغنا أن كأس العالم للأندية ستكون في هذا الوقت، وعلينا الذهاب في هذا الوقت، وسنفعل ذلك. رابطة الدوري الإنكليزي تبلغنا بمواعيد اللعب في الدوري الممتاز، وهو ما نفعله بوضوح".

وأضاف: "لو كان هناك جدول مباريات، من دون أن يستطيع فريق ما المشاركة في كل المباريات، فيجب التفكير في الأمر. أتمنى أن يبدأ ذلك الآن".

وتابع المدرب الألماني: "أردنا الفوز وفعلنا ذلك، ولو لم يُعثر على موعد مناسب لنا، فلن نلعب في الدور المقبل، وسيتأهل منافسنا بغض النظر عن هويته".

صديقي السرطان، هزمتك ٤ مرات وأنجبت ٥ أطفال



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard