رد صادم من الأهلي على المصالحة مع مرتضى منصور

31 تشرين الأول 2019 | 09:22

المصدر: "النهار"

الخطيب ومرتضى.

رفض مجلس إدارة النادي #الأهلي المصري، حديث #مرتضى_منصور رئيس نادي #الزمالك، بشأن رغبته في فتح صفحة جديدة مع مسؤولي المارد الأحمر وإنهاء الخلافات بين الطرفين، لتستمر الأزمات المشتعلة.

وعلى الرغم من تراجع رئيس الزمالك عن هجومه المستمر على المجلس الأحمر برئاسة محمود الخطيب، والذي أشعل الوسط الكروي في مصر خلال الأيام الماضية، وتأكيدات البعض أنه يجهز لزيارة الخطيب في منزله، بعد تصريحات ضياء رشوان، نقيب الصحافيين المصريين، التي أكد فيها أن رئيس الزمالك يُجهّز لمفاجأة سارة لنظيره في الأهلي، إلا أن الخطيب رفض حل الأزمة بل وقام بالتصعيد بتقديم شكاوى جديدة ضده وضد برنامج "الزمالك اليوم" إلى المجلس الأعلى للإعلام.

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، كان أكثر صراحة، حيث رد على دعوات التصالح خلال تصريحات تلفزيونية قائلاً: "الأهلي يتحلى دائماً بالاحترام والتعامل بأدب شديد، لكنه يمتلك الرد بكل قوة. التصالح ليس على هوى الطرف الآخر، يوماً يسبّ الأهلي ثم في اليوم التالي يرغب في المصالحة وفتح صفحة جديدة، هذا الأسلوب لا يناسب الأهلي على الإطلاق".

وكان منصور قد شنّ هجوماً عنيفاً على محمود الخطيب خلال تصريحات تلفزيونية، وهو ما اضطر الأهلي لإصدار بيان رسمي أكد فيه رفضه ما وصفه بالتجاوزات غير الأخلاقية لرئيس نادي الزمالك من خلال المداخلات التلفزيونية التي يجريها.

وكان الأهلي تقدّم بشكاوى ضد مرتضى إلى رئاسة الجمهورية المصرية، ورئيس الوزراء، ورئيس مجلس النواب، ووزير الداخلية، ووزير الشباب والرياضة، ورئيس اللجنة الأوليمبية، ورئيس اتحاد كرة القدم، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard