الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نجمات اخترن زياً واحداً فمن بدت الأجمل؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
نجمات اخترن زياً واحداً فمن بدت الأجمل؟
نجمات اخترن زياً واحداً فمن بدت الأجمل؟
A+ A-

في كل حدث أو حفل نصادف نجمة ترتدي ثوباً أو لباساً شبيهاً بالأخرى، قد نصطدم بشكل إحداهنّ لأنّ الثوب لا يليق بها ونفضله على غيرها. سنطرح هذا الأمر مجدداً وما عليك سوى اختيار أيّهنّ الأفضل؟

Mandy Moore أو Denise Gough

من الواضح أن ماندي مور تفوز هنا في حرب الأناقة ضد دينيس غوف. التركيب والتصميم (أحذية، تصفيفة الشعر) الذي اعتمدته ماندي هي أكثر ملاءمة للمظهر. هل تتفقين معي؟

Laura Harrier أو Indya Moore

خلال أحد العروض، الفكرة كانت ارتداء إبداعات المصمم. قدّمت لورا هارير وإنديا مور نفيسهما بتنورة Louis Vuitton ذاتها، ولكن بألوان مختلفة. أيّة إطلالة تحبذينها أكثر؟

Gwendoline Christie أو Madisin Rian

إذا كان لديك انطباع بوجود déjà-vu، فذلك لأن Cara Delevingne ارتدت بالفعل فستانًا مشابهًا لهذين التصميمين. هذه المرة، Gwendoline Christie و Madisin Rian اللتان تواجهان بعضهما بعضاً. أنا أحب إطلالة جوين، الشبيهة بعظَمة التماثيل. وأنت؟

Greta Gerwig أو Olivia Wilde

ارتدت غريتا جيرفيغ وأوليفيا وايلد نفس اللباس من توقيع Hermes. اختارت غريتا أن تجعله أكثر راحة من خلال اختيار حزام عريض، بينما حافظت أوليفيا على مظهرها الكلاسيكي. ما هو اختيارك؟

Ellie Goulding أو Jameela Jamil

عادت البذلة المزينة بالزهور إلى حيز التنفيذ: من هي الأفضل إيللي جولدينج أم جميلة جميل؟ أنا أفضل كثيراً إطلالة ايللي المتطورة! وأنت؟

Zazie Beetz أو Dua Lipa

ربما الكورسيه العميق الظاهر بطريقة مختلفة لـلنجمتين Zazie Beetz و Dua Lipa يظهر أناقة راقية، لا سيّما وأنهما أرتدتاه بفخر. أيّ واحد بارز أكثر؟

Brit Marling أو January Jones

قام كل من بريت مارلينج وجانويري جونز بإخراج سراويل الديسكو من خزانتهما، لكنهما دمجاها بطرق مختلفة للغاية. هل تفضلين إطلالة بريت أو يناير؟


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم