الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

أميركية تتلقى رسائل من هاتف والدها الميت على مدى 4 سنوات!

حسام محمد
أميركية تتلقى رسائل من هاتف والدها الميت على مدى 4 سنوات!
أميركية تتلقى رسائل من هاتف والدها الميت على مدى 4 سنوات!
A+ A-

قضت فتاة أميركية نحو 4 سنوات تتلقى رسائل نصية من هاتف والدها، ظناً منها أنّه هو الذي يراسلها، لتكتشف في نهاية المطاف أنّ والدها كان متوفى.

وبحسب وسائل إعلام عالمية، فإنّ تشاستيتي باترسون، تلقت صدمة كبيرة، عندما اكتشفت وهي في عمر الـ 23 عاماً، أنّ والدها متوفى منذ سنوات، حيث لم يكن هو الذي يقوم بإرسال الرسائل، رداً على رسائلها.

وتلقت باترسون، رسالة مفادها "مرحبا عزيزتي، أنا لست والدك، تلقيت كل رسائلك على مدار السنوات الـ4، أتابعها في الصباح والمساء، اسمي براد وفقدت ابنتي في حادثة سيارة في آب 2014، وكانت رسائلك تؤنس وحدتي بعد فقدانها"، حيث نشرت الفتاة، قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنّ الأمر شكل لديها صدمة مؤثرة جداً.

وبحسب منشوراتها فقد جاء في رسالة الشخص المجهول: "آسف لفقدك شخصاً عزيزاً على قلبك، لكنني استمعت إليك وتابعت أخبارك، وكنت أرغب في الرد على رسائلك منذ سنوات، لكني لم أقو على تحطيم قلبك. أنت بمثابة ملاك بالنسبة لي".


لم يكن والدها الحقيقي!

بحسب وسائل الإعلام فإنّ عدداً كبيراً من أصدقاء الفتاة على "فيسبوك"، عبّروا عن تضامنهم معها، حيث أرسلوا إليها رسائل أكّدوا فيها دعمهم لها، في حين شكرت باترسون من تفاعل مع القصة، قائلة في منشور: "لكل من بعث لي الصور والرسائل وكلماتهم الرقيقة، أستطيع أن أقول إن كل شيء على ما يرام".


من جهة أخرى فقد كشفت باترسون أنّ الرجل المتوفى قبل 4 سنوات ليس والدها الجيني، وإنّما هو شخص اعتنى بها منذ الصغر، وكان يشاركها في كل لحظاتها السعيدة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم