إلى كل محبّي مسلسل "صراع العروش"... مفاجأة سارّة في انتظاركم

30 تشرين الأول 2019 | 12:01

صراع العروش.

تعدّ قناة "اتش بي أو" الأميركية مسلسلاً جديداً مرتبطاً بعملها الشهير "صراع العروش"، يحمل اسم "بيت التنين"، بحسب ما كشفت المجموعة المالكة للمحطة "وورنر ميديا" خلال تقديم منصتها الجديدة للبث التدفقي "اتش بي أو ماكس".

ويروي "هاوس بيت التنين" قصة إحدى عشائر "صراع العروش"، وتدور أحداثه قبل 300 عام. وهو من تأليف جورج ر.ر. مارتن، الذي اقتبس المسلسل الشهير من رواياته ومؤلف السيناريو رايين كوندال.

ولم يحدّد موعد صدور هذا العمل الجديد، لكن سيتسنّى لمحبي "صراع العروش" متابعته عبر منصة "اتش بي أو ماكس" التي ستطرح في الولايات المتحدة اعتباراً من أيار المقبل بسعر 14,99 دولاراً في الشهر.

وستُعرض أيضاً عشرات الأعمال الشهيرة الأخرى، مثل مسلسل "فرندز" وأفلام "باتمان"، مراهنة على النوعية أكثر منه على الكمية لتتمايز عن منافسيها.

وستطلق "اتش بي او ماكس" مع محتويات مدّتها الإجمالية 10 آلاف ساعة. وستسعى منصة البث التدفقي إلى توسيع حصة النساء من مشاهديها بواسطة محتوياتها الأصلية، ومن بينها "ريزد باي وولفز" من توقيع ريدلي سكوت.

واشتهرت "اتش بي او" بمسلسلاتها الموجّهة للبالغين، مثل "سوبرانوز" و"ويستوورلد"، لكن "وورنر ميديا" تعتزم توسيع مروحة خياراتها مع منصتها الجديدة التي ستزاحم "نتفليكس" و"أمازون برايم فيديو" و"ديزني "و"آبل تي في" و"هولو" وغيرها من الجهات التي خاضت هذا المجال المزدهر حيث المنافسة محمومة.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard