السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

سرقة فريق خلال مباراة وطبيب "مطرود" ينقذ لاعباً من الموت (صورة)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
سرقة فريق خلال مباراة وطبيب "مطرود" ينقذ لاعباً من الموت (صورة)
سرقة فريق خلال مباراة وطبيب "مطرود" ينقذ لاعباً من الموت (صورة)
A+ A-

شهدت الكرة المصرية العديد من الوقائع الغريبة خلال الساعات الماضية، بعدما تفاجأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي جولدي، أحد أندية دوري القسم الثالث، بسرقة هواتفهم وحقائبهم بين شوطي مباراة جمعتهم مع نادي البدرشين، في الجولة الثالثة من دوري القسم الثالث بمجموعة الجيزة.

وتفاجأ فريق جولدي، بعد التوجه لغرف الملابس عقب انتهاء الشوط الأول، بعدم وجود بعض الحقائب وهواتفهم المحمولة، وهو ما دفع هاني سعيد رئيس النادي إلى الذهاب إلى قسم الشرطة التابع للمنطقة لتحرير محضر بعد الحصول على فيديو يظهر واقعة السرقة من إحدى كاميرات المراقبة الموجودة في الملعب.

وشهدت مباراة النصر وسيراميكا كليوباترا بدوري القسم الثاني المصري، واقعة أخرى بإنقاذ حياة حسني زكي لاعب وسط سيراميكا، من الموت عقب سقوطه مغشياً عليه بعد اصطدام قوي مع أحد لاعبي النصر، ما تسبب في بلع لسانه، وكانت الأزمة في تعرض طبيب الفريق للطرد من الحكم وهو ما دفعه للنزول مسرعاً من المدرجات وأنقذ اللاعب.

هرول الطبيب بسرعة إلى اللاعب، من أجل إنقاذ حياته ودخل إلى العشب الأخضر بأقصى سرعة، ونجح في مهمته بعد دقائق قليلة من العلاج، وبعد أن استفاق اللاعب، تم نقله بسيارة الإسعاف الموجودة في الاستاد ووضعه على جهاز الأوكسجين ليتحسن تماماً، بعد أن كاد يفقد حياته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم